صور هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً تسربت على الانترنت

تسربت الآن على الانترنت صور هوندا سيفيك 2022 (2022 Honda Civic) جديدة بالكامل بدون أي تمويهات خارجية تحجب ملامحها التي سيتم الكشف عنها رسمياً في وقت ما من العام الجاري إن شاء الله .

وقبل الحديث عن الصور التي تم تسريبها نود تذكيركم أن شهر نوفمبر من عام 2020 وثق إطلاق نسخة ما قبل الإنتاج التجاري من سيارات هوندا سيفيك تمهد الطريق للجيل رقم 11 من طراز السيدان الياباني الذي سينافس كلاً من ؛ تويوتا كورولا 2021 ، و هيونداي النترا 2021 ، و شيفروليه كروز 2021 ، و نيسان سنترا 2021 ، و مازدا 3 2021 ، و كيا سيراتو 2021 .

واليوم توفرت لدينا صور هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً تم تسريبها على الانترنت تم رصدها في الصين .

وفقاً لما تم تسريبه يبدو أن شكل الجيل الجديد من سيارات سيفيك لن يختلف عن تصميم نسخة ما قبل الإنتاج التجاري ، والاختلاف سيكون فقط لمسات خفيفة على شكل أضواء الضباب والمرايا الجانبية ، كما ستحصل على جنوط مناسبة لسيارة أسواق وغيرها من قطع تجارية وعملية .

ومن باب التذكير سنرفع لكم مجموعة صور الاصدار ما قبل الإنتاجي من طراز هوندا سيفيك ضمن هذا الخبر ، تلاحظوا كيف يبدو شكلها الجديد الذي يحمل واجهة أمامية مستمدة من شقيقتها الكبرى هوندا اكورد 2021 (2021 Honda Accord) ، ومن الخلف يبدو شكل الأضواء الخلفية شبيه بالمستخدم في السيارة الألمانية مرسيدس ايه كلاس (Mercedes A Class) سيدان .

كما سبق وأكدت شركة هوندا اليابانية أن داخلية سيارة سيفيك 2022 ستكون جديدة كلياً ومختلفة بشكل جذري عن الجيل الحالي الذي سبق وجربه فريقنا في عرب جي تي ، وستحصل على شاشة وسطية تعمل باللمس كبيرة الحجم تدعم نظام ترفيه ومعلومات جديد ، وستمتلك لوحة عدادات رقمية ومقود بتصميم مختلف ، وسيتم توفير المزيد من التقنيات المساعدة للسائق وعدد من مواصفة السلامة والأمان .

وبعد الحديث عن صور هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً المسربة ، نود التنوية أنه سيتم إنتاج الجيل الجديد رقم 11 من طراز سيفيك في مصنع Greensburg في ولاية إنديانا الأمريكية .

والآن لنذكركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات هوندا :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.