لاعب كرة قدم يجري صيانة لسيارته الغالية الثمن في مكان غير متوقع

نشرت على الانترنت صورة توثق عملية صيانة سيارة فخمة للغاية في مكان غير متوقع ، ونحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن إحدى نسخة رولز رويس كالينان (Rolls Royce Cullinan) ، توجهت إلى وكيل سيارات شيفروليه ليقوم بفحص السيارة والكشف عن سبب صدور صوت من بركاتها !

وتم نشر هذه الصورة من قبل Justrolledintotheshop على موقع ريدت (Reddit) ، وتم التأكيد أن هذه النسخة المطلية باللون الأسود المطفي واللامع معاً من أول سيارة SUV تصنعها شركة رولز رويس الانجليزية في تاريخها يمتلكها لاعب كرة قدم .

والتفاصيل التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن مالك سيارة كالينان التي ظهرت في هذه الصورة توجه إلى أحد وكلاء سيارات شيفروليه الأمريكية بدلاً من أن يتم صيانة سيارة فخمة يزيد سعرها العالمي عن 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي لدى شركة رولز رويس التي صنعت هذا القصر المتحرك المخصص لنقل الأثرياء فقط .

يقول الشخص الذي قام بتحميل هذه الصورة إن مالك سيارة كالينان هذه جاء إلى وكيل شيفروليه لفحص فرامل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة ، وأضاف الميكانيكي الذي أشرف على هذه السيارة أن صاحبها أراد منه أن يفحص الجزء الداخلي من ديسك البريك ! بحجة وجود ضوضاء صادرة من تلك المنطقة .

من باب التذكير تعتمد رولز رويس كالينان 2021 ، التي تعتبر أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، بنسختها الأساسية على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير زد اف (ZF) اوتوماتيكي من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية ، لتتسارع الجوهرة التي تعتمد بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5.2 ثانية .

بدون أي شك تم التوجه إلى وكيل شيفروليه بدلاً من وكيل رولز رويس لاجراء عمليه صيانة سيارة فخمة للغاية بهدف توفير النقود ! ولنكون منطقين كيف يمكن مقارنة الاهتمام بصيانة هذا القصر المتحرك مع سيارات شيفروليه الأمريكية العملية ذات القطع المتوفرة والمتعارف على ميكانيكيها .

بعيداً عن سيارة رولز رويس التي توجهت إلى شيفروليه لكي يتم صيانتها والتي يمتلكها لاعب كرة قدم مجهول الهوية ، تحدث فريقنا في عرب جي تي مؤخراً أن رونالدو سينتظر حتى العام القادم ليحصل على سيارة 2022 جديدة سعرها مرعب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.