ضيوف غير متوقعين جربوا معنا سيارة كاديلاك XT6 العائلية الجديدة

قام فريقنا بمغامرة جديدة ومختلفة برفقة سيارة كاديلاك XT6 الجديدة بالكامل لنثبت لكم أن هذه السيارة الأمريكية الفخمة مناسبة بكل معنى الكلمة للعائلات .

فيديو اليوم مختلف فهو سيرضي الأشخاص الذين يبحثون عن إمتلاك سيارة عائلية جديدة مما دفع كريم ديب يتقمص شخصية الباحث عن هذه الفئة من السيارات التي تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط ، أما صهيب شعشاعة فكان في مغامرة اليوم مصدر المعلومات المفيدة والموثوقة المتعلقة بعالم السيارات .

فكما تعلمون تركز شركة كاديلاك الأمريكية على توفير أسطولاً من سيارات الكروس أوفر وسيارات SUV فخمة ومميزة ترضي كافة الفئات من العملاء ، لتكون السيارة الأكبر اسكاليد التي ظهرت مؤخراً بجيلها الخامس الجديد بالكامل ، كما يتوفر هناك سيارتي كاديلاك XT5 2020 و كاديلاك XT4 2020 سبق وجربنا قيادة السيارتين ، واليوم نحن نختبر السيارة العائلية الجديدة ذات الحجم العملي والمناسب للغاية كاديلاك XT6 موديل 2020 .

يمكن وصف سيارة كاديلاك XT6 الجديدة بالكامل بجملة بسيطة “سيارة مصغرة عن كاديلاك اسكاليد حجمها كبير وعائلية بامتياز مع شكل مميز وأنيق” .

تأتي XT6 صغيرة كاديلاك اسكاليد مع 3 صفوف من المقاعد تتسع لنقل 6 ركاب على متنها ، أما مساحة الصندوق الخلفي فتبلغ 365 لتر في حال استخدام جميع المقاعد ، في حال تم طي مقاعد الصف الثاني والثالث تزداد مساحة التخزين الخلفية لتصل بحدها الأقصى إلى 2,228 لتر لتستطيع هذه السيارة العائلية من نقل حمولة هائلة من المستلزمات ، وتسير السيارة بشكل قياسي على جنوط قياس 20 إنش .

وبما أن نجمة تجربة اليوم إحدى سيارات كاديلاك فبالتأكيد حصلت على أجود وأفخم أنواع المواد المستخدمة في داخليتها لنلاحظ وجود ؛ الجلود الفخمة ، والكنتارا ، والكربون فايبر ، والألمونيوم ، إلى جانب تطريزات راقية ، وتم إضافة نظام صوتي من BOSE يتضمن 14 سماعة منتشرة في كافة أنحاء هذه السيارة العائلية الأنيقة الجديدة ، أما نظام التكييف في سيارة كاديلاك XT6 الجديدة بالكامل فهو ممتاز جداً ومناسب لأجواء الصيف الحارة جداً في الخليج العربي .

كوننا نتحدث عن سيارة عائلة تعتبر وسائل السلامة والأمان مهمة جداً فيها ، وتأتي سيارات كاديلاك اسكاليد XT6 بكافة نسخها من القياسية وصولاً إلى كاملة الإضافات مع وسائد هوائية أمامية وجانبية وستارية لتحمي ركابها .

يتوفر في هذه السيارة الجديدة من شركة كاديلاك المريحة جداً وضعيات قيادة متنوعة تتضمن استخدام أنظمة دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع كلي للعجلات ، كما أنها تمتلك وضعية القيادة على الطرق الوعرة بشكل معقول ، فنحن نتحدث عن سيارة عائلية مزودة بـ نظام دفع ذكي جداً ، كما أن لديها قدرات قطر ممتازة تجعلها قادرة على سحب مقطورة وزنها يصل إلى 1,814 كيلوغرام (تستطيع سحب سيارة خلفها) ، وهي مناسبة لـ رحلات سفر .

تعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 378 نيوتن.متر ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

بدون أي شك تأتي سيارة كاديلاك XT6 الجديدة مزودة بالعديد من الأنظمة المساعدة للسائق والتي تضمن ؛ نظام المحافظة على المسار ، و نظام النقطة العمياء ، و مثبت سرعة ذكي جداً ، وفرامل للطوارئ ، إلى جانب رادارات وكاميرات وحساسات ، وغيرها من مواصفات متطورة تتضمن البحث عن المواقف الفارغة ، كما أنها مزودة بنظام الركن الأوتوماتيكي .

تأتي داخلية هذه السيارة العائلية الأمريكية الجديدة مع شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات دعم تطبيق ابل كاربلاي ، وتأتي مع شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، كما يتوفر أمام السائق على الزجاج شاشة عرض هيد اب ديسبلي تعرض أهم المعلومات التي يرغب بمعرفتها مثل السرعة ، ومن الممكن طلب السيارة مع نظام نايت فيجن الذي يكشف عبر الشاشة في حال مرور المشاة أو أي شيء يعيق طريق الكاديلاك ، ويتوفر على هذه السيارة كاميرا تعمل بدلاً من المرآة الوسطية بما أن شركة كاديلاك أول من وفر هذه التقنية في سيارة إنتاجية .

لم تنتهي حلقة اليوم بدون إنضمام ضيوف غير متوقعين إلى الحلقة ، ليتم اختبار هذه السيارة العائلية بحضور ؛ رايا بنت صهيب ، و زينة بنت عمرو القضاة مصور حلقات عرب جي تي .

مع نهاية تجربتنا لليوم راجع وكيل كاديلاك الأمريكية لتتعرف على سعر سيارة كاديلاك XT6 الجديدة في أسواق منطقتكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع