طارق الصالحي صانع سيارات عربي يشارك في تحدي فرسان الموستانج

نستمر بعرض حلقات تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights على موقعكم عرب جي تي ، حلقة اليوم ستكون مع طارق الصالحي من الدمام في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية .

ينافس طارق الصالحي على لقب فارس الموستانج مع سيارة فورد موستنج 1969 قام بنفسه ببناءها وتعديلها خلال 10 سنوات من العمل ، ليستغل تخصصة الدراسي كونه مهندس ميكانيكي .

القلب النابض لهذه النسخة المعدلة باحتراف من فورد موستنج محرك 351W مع كربريتر ، وحصلت السيارة على تعديلات ميكانيكية هائلة تحدث عنها طارق الصالحي مع كريم ديب خلال الحلقة ، وأكد لنا هذه التعديلات الكبيرة لم تمنع من استخدام سيارة موستنج هذه بشكل يومي .

أخبرنا طارق أن سيارته الموستنج حصلت على اطارات من أمريكا ، ولكن هيكل هذه السيارة تم صنعه في المملكة العربية السعودية في كراجه .

1969 mustang

إذا أعجبتك سيارة طارق الصالحي يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز الصالحي بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط ، ولتحصل أنت كمتابع لوقعنا عرب جي تي على فرصة للفوز في رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد الأمريكية في مدينة ديترويت مع مرافق أنت تختاره .

يمكنك مشاهدة الحلقة 12 من مسابقة تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، ومشاركتها مع أصدقائك من محبي سيارات العضلات الامريكية المعدلة بشكل مميز عبر شبكة مواقع التواصل الاجتماعي .

موستنج كلاسيك

الحلقات التي عرضناها حتى الآن من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights :

حلقة 1 سالم السويدي من الامارات .

حلقة 2 ماجد المقبالي من عُمان .

حلقة 3 فاضل خالد من البحرين .

حلقة 4 أنس الزراد سوري مقيم في الامارات .

حلقة 5 سامي الحبسي من عُمان .

حلقة 6 تامر ضياء مصري مقيم في الامارات .

حلقة 7 محمد الحوسني من الامارات .

حلقة 8 ابراهيم المحيمد من البحرين .

حلقة 9 مضر فوزي فلسطيني مقيم في الامارات .

حلقة 10 عبدالهادي القحطاني من السعودية .

حلقة 11 فؤاد الدرازي من الشرقية في السعودية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments