طوارق 2019 سيارة SUV عائلية تجمع بين الفخامة والراحة والتكنولوجيا والأمان ولكن ماذا عن سعرها

مغمارتنا لليوم ستكون مع الجيل الثالث والجديد كلياً من السيارة الألمانية فولكس فاجن طوارق 2019 ، التي اختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة لأول مرة بين الطبيعة الخلابة من مدينة سيلس بيرغ النمساوية .

قبل التحدث عن تفاصيل سيارة طوارق 2019 الجديدة ، نود إخباركم متابعي عرب جي تي أن سيارة الـ SUV متعددة الاستخدامات فولكس فاجن طوارق تعتبر من الطرازات الناجحة من الصانع الألماني ، حيث بيع منها أكثر من مليون سيارة في العالم .

والآن سنبدأ بالحديث عن الجيل الثالث من سيارة طوارق التي حصلت على تصميم خارجي جديد ، يتضمن واجهة أمامية مع شبك أفقي عريض مصنوع من الكروم الفضي اللامع يتضمن مصابيح Matrix LED عصرية التصميم تتكون من 128 وحدة انارة صغيرة منفصلة ، وحصلت السيارة الألمانية على فتحات تهوية أفقية على صادمها الأمامي ، ومن الخلف يبدو أن سيارة الـ SUV حصلت على هوية مستلهمة من شقيقتها فولكس فاجن ارتيون ، مع جناح خلفي مدمج ومخرجين للعادم .

سيارة طوارق الجديدة

مثل شقيقاتها من الشركة الأم فولكس فاجن تعتمد طوارق موديل 2019 على قاعدة عجلات MLB Evo المستخدمة أيضاً في ؛ اودي كيو 7 2018 ، و بورش كايين 2018 ، و بنتلي بينتايجا 2018 ، مما وفر زيادة على حجم السيارة إنعكس على مساحة المقصورة الداخلية ومساحة التخزين أيضاً ، وليس هذا فحسب ما وفرته قاعدة العجلات الجديدة حيث أنها خفضت من وزن السيارة بمقدار بلغ 106 كيلوغرام ، بما أنها مصنوعة من الألومنيوم بنسبة 48% والحديد المقوى بنسبة 52% .

تتوفر فولكس فاجن طوارق الجديدة كلياً بـ 3 فئات :

  • طوارق اتموسفير 2019
  • طوارق اليجنس 2019
  • طوارق ار لاين 2019

فولكس واجن طوارق

السيارة التي اختبرها صهيب في هذه التجربة تعتمد على محرك V6 يعمل على الديزل سعة 3 لترات يولد قوة 286 حصان ، بما أننا جربنا السيارة بشكل مبكر .

ولكن ستتوفر سيارة طوارق 2019 في أسواقنا العربية مع محرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يولد قوة 340 حصان ، وفي نهاية هذا العام ستتوفر السيارة أيضاً بنسخة مزودة بمحرك V8 يعمل على البنزين إن شاء الله .

تتصل محركات سيارة فولكس فاجن طوارق موديل 2019 بصندوق تروس (جير) زد اف من 8 سرعات أوتوماتيكي ، وتعمل هذه السيارة بكافة نسخها بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية طوارق 2019

تنقل طوارق 5 أشخاص فقط على متنها ، ولراغبين بـ سيارة SUV  مع 7 مقاعد من فولكس فاجن سيارة تيرامونت ستلبي طلبكم ، ويمكنكم التعرف عليها من جديد مع تجربة مصعب السابقة لها .

سيبدأ سعر فولكس فاجن طوارق 2019 من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 199,100 ريال سعودي ، وستتوفر هذه السيارة الألمانية في أسواقنا العربية خلال نهاية الشهر الجاري إن شاء الله .

قد يعجبك ايضا
تعليقات