ظهور سيارة لاكورفيت المقلدة عن الأسطورة فيراري لافيراري على انستقرام

نعلن اليوم وبشكل رسمي ظهور سيارة لاكورفيت المقلدة عن الأسطورة فيراري لافيراري عبر صورة تم نشرها على أحد الحسابات في موقع انستقرام .

فبعد أن عرضنا عليكم مؤخراً فيديو يكشف حقيقة فرق السرعة بين سيارتي ؛ شيفروليه كورفيت سي 8 2020 الجديدة كلياً ، و كورفيت سي 7 ستينغراي ، سيتحدث فريقنا في عرب جي تي اليوم عن تعديل خارجي حصلت عليه إحدى نسخ أجدد سيارات كوريفت الرياضية الأمريكية .

ربما توقع العديد من عشاق التعديل أن يقوم أحد مالكي سيارات كورفيت الجديدة بهذا التعديل المزيف ليعتقد أن سيارته تحمل شعار الحصان الجامح الذي يمثل هوية سيارات فيراري الخارقة ، وخاصة وأن الجيل الثامن والجديد كلياً من شيفروليه كورفيت يحمل خطوطاً حادة تبدو مستلهمة من تصاميم شركة فيراري الايطالية .

تمعن النظر بنتجة توفير سيارة لاكورفيت بعد أن اعتقدت نفسها إحدى نسخة فيراري لافيراري النادرة :

 

View this post on Instagram

 

Patiently waiting for my cease and desist 😘 LaC8 #dailydrivenexotics #ferrari #LaC8 #parody #joke

A post shared by Daily Driven Exotics (@dailydrivenexotics) on

ربما كان اختيار أحد العملاء لـ سيارة كورفيت 2020 حمراء اللون هدفاً واحد ، وهو جعلها سيارة فيراري مزيفة ، لتتخلى السيارة الأفمريكية عن شعارتها الأصلية وتحصل على شعارات فيراري ، كما أنها تبدو قريبة جداً من سيارات فيراري مع السقف الأسود اللون وأغطية مرايا جانبية سوداء ، وجنوط سوداء اللون أيضاً .

ولمن لا يذكر يوجد في العالم 500 نسخة من سيارات فيراري لافيراري كوبيه ، تم صنعها خلال الفترة من عام 2013 حتى عام 2016 ، وكان سعر السيارة المحدودة الإنتاج عندما كانت متوفرة لدى الشركة 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي ، وتعتبر أول سيارة هايبرد من شركة فيراري فهي تجمع بين محرك بنزين V12 سعة 6.3 لتر بقوة 800 حصان ، ومحرك كهرباء بقوة 163 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً 963 حصان و 970 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكوننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة لاكورفيت ! نعتذر نقصد كورفيت سي 8 2020 ، نود تذكيركم أنها تعتمد ميكانيكياً على محرك وسطي V8 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وعند طلبها مع حزمة Z51 تصل أرقامها أداء السيارة إلى 495 حصان و 637 نيوتن.متر.

وكما سبق وذكر فريقنا في عرب جي تي من خلال العديد من الأخبار السابق يبدأ سعر كورفيت الجديدة في السوق الأمريكي من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.