عادل السالم يشارك بـ فرسان الموستانج مع أول Terminator بيضاء اللون كويتية

وصلنا إلى الحلقة ما قبل الأخيرة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights على موقعكم عرب جي تي لنصل إلى الكويت مع عادل السالم البالغ من العر 47 سنة ، والذي يهوى امتلاك سيارات فورد موستنج .

ينافس عادل السالم في تحدي فرسان الموستانج على متن Terminator 2003 ، بداية عشق عادل لـ سيارة العضلات الأمريكية كانت من الشباب المبكر وأول سيارة فورد موستنج إمتلكها في حياته كان فوكس بودي 1989 كاملة الإضافات ، ليمتلك بعدها سيارة كلاسيك فورد موستنج 1966 ، ثم امتلك سيارة فورد موستنج تي توب 1985 ، ثم قام بإمتلاك سيارة فوكس بودي موديل التسعينات قام بتزويدها وشارك فيها بالعديد من السباقات .

عشق عادل السالم وحبه لـ سيارات موستنج كان متواصل ، ولكن موقع ويكيبيديا دفعه لامتلاك سيارة Terminator ، بعد أن قرأ جملة “لن تصنع شركة فورد مثل سيارة موستنج Terminator من ناحية ثبات ومقاومة الهواء”.

عادل السالم يحافظ على الهوية الخارجية لـ سيارة فورد موستنج Terminator 2003 لكي لا يحدث مشاكل مع شرطة المرور ولا يخالف القوانين في الكويت ، ولكن وقت السباقات يضع لمسات خاصة لفترة مؤقته على سيارته لكي يظهر جزء من التعديلات الميكانيكية الكثيفة التي حصلت عليها .

تحدي فرسان الموستانج

إذا أعجبتك سيارة عادل السالم ، التي تعتبر أول Terminator بيضاء اللون في الكويت ، يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج ) ليفوز السالم بـ لقب فارس الموستانج ، ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

عندما تقوم بالتصويت ستحصل أنت كمتابع على فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد الأمريكية في مدينة ديترويت مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك عزيزي متابع عرب جي تي مشاهدة الحلقة 14 ما قبل الأخيرة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، ومشاركتها مع أصدقائك عبر شبكة مواقع التواصل الاجتماعي .

موستنج كوبرا

الحلقات التي تم عرضها حتى الآن من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights :

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments