عالم الطرق الوعرة من خلف مقود أجدد سيارات الدفع الرباعي

نكمل معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الجزء الثاني من مغامرتنا في جنوب أفرقيا أثناء اكتشاف ناميبيا مع سيارات ديفندر 2020 الجديدة كلياً .

فكما تذكرون عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي فلوق يكشف عن ما حدث خلف كواليس مغامرة لا تنس قام بها زميلنا صهيب شعشاعة ليختبر قيادة أهم سيارة دفع رباعي جديدة بريطانية الصنع بعد رحلة ويلة توجه بها من الامارات المتحدة الأمريكية إلى دولة أفريقية يزورها فريقنا للمرة الأولى .

بداية المرحلة الثانية من هذه المغامرة كان بالتخييم وقضاء ليلة في خيمة مع التحذير من خطر العقارب ، لنبدأ اليوم الثاني مع الاستعداد لقطع مسافة يبلغ قدرها 20 كم في تضاريس صعبة ووعرة للغاية على متن مركبات لاندروفر ديفيندر الجديدة كلياً ، وفقاً لما هو مخطط هذه العملية ستحتاج من ساعتين إلى 3 ساعات ، ومن ثم نواصل طريقنا على مسارات عادية ضن ساعات قيادة إجمالية يتراوح عددها من 10 إلى 12 ساعة .

شاهدوا الجزء الثاني من فلوقات مغامرة اكتشاف ناميبيا على متن سيارات ديفندر 2020 الجديدة كلياً :

ذكر صهيب خلال الفيديو قصة مسار فنسال الذي استغرق العمل به شهرين بمساعدة 100 شخص ، قبل أن يتم اقتحامه لأول مرة في العالم على متن سيارة فورد موديل تي ، وفي حلقة اليوم تم السير على هذا المسار الوعر جداً على متن أجدد سيارات لاندروفر 2020 .

تضمنت مغامرتنا التعرف على العديد من السكان المحليين لهذه الدولة ، ونوه صهيب أن حياتهم صعبة للغاية حيث أنهم يواجهون مصاعب عديدة للعثور على الطعام والماء الصالح للشرب ، مما يدفعنا جميعاً أن نحمد الله ونشركه على نعمه التي لا تحصى في حياتنا اليومية حتى ولو كان معظمنا في الوقت الراهن في الحجر المنزلي منعاً من خطر انتشار وباء كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال عنا هذا الكرب .

تضمنت مغامرة قطع ألف كم على الطرق الصحراوية في جنوب أفريقيا بعض من مواقف التعرض لـ بنشر عجل ، وبالتأكيد الفريق المتخصص حل هذه المشاكل بكل احتراف وسرعة ، ومن ثم تم إزالة حجر دخل في نظام فرامل السيارة .

نهاية هذا الفلوق كان بوصول صهيب على متن سيارات ديفندر 2020 الجديدة كلياً إلى فندق في البرية مميز للغاية ، ونعود ونكرر يوم الجمعة القادم أنتم على موعد إن شاء الله لنعرض لكم التجربة الفعلية لـ ديفندر أجدد سيارة دفع رباعي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.