عبدالهادي القحطاني يتوج بلقب فارس الموستانج

توج عبدالهادي القحطاني من المملكة العربية السعودية رسمياً بلقب فارس الموستانج ليصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

وحصل القحطاني على هذا اللقب العربي بعد منافسة شديدة مع 15 مشارك في تحدي مسابقة فرسان الموستانج – Mustang Knights ، بعد أن حصد أصوات بلغ عددها 11,290 صوت من المتابعين الأعزاءنا ، الذين سيحصلون أيضاً على جائزة سيتم الكشف عنها قريباً بالترتيب مع فورد الشرق الأوسط .

وقريباً جداً سيعلن فريقنا في عرب جي تي عن أسماء اثنين من المشاركين في التصويت بتحدي فرسان الموستانج ، وسيتم السحب عنهم تحت اشراف فورد الشرق الأوسط خلال حدث الخاص إن شاء الله ، ليفوز كل واحد منهم مع مرافق هو يقوم باختياره في رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد الأمريكية في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية .

فارس الموستانج

ترتيب أعلى 3 أصوات من المشاركين في تحدي مسابقة فرسان الموستانج – Mustang Knights :

حظاً أوفر لكل المتسابقين الذين تشرفنا بالتعرف عليهم أثناء تصوير برنامج فرسان الموستانج ، لقد سررنا بمشاركتكم بهذا التحدي العربي الذي جمع بين بعض من مالكي سيارات فورد موستنج المعدلة في منطقتنا العربية ، شكراً لكم .

ويبارك فريقنا في عرب جي تي للكابتن عبدالهادي القحطاني حصوله على لقب فارس الموستانج ، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في تمثيل العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط .

Mustang Knights

وكما تعلمون نافس فارس الموستانج في هذا التحدي على متن سيارة فورد موستنج RTR سبيك 5 المجهزة بالكامل للمشاركة في استعراضات دريفت – Drift على حلبات السباق .

وسبق وقلنا قبل قليل سيتم قريباً السحب لاختيار شخصين شاركا في التصويت للمتنافسين في هذا التحدي ، ليحصل كل واحد منهما على رحلة مجانية إلى امريكا مع مرافق من اختياره .

انتظروا من فريقنا في عرب جي تي المزيد من التحديات العربية في عالم السيارات إن شاء الله ، لنصل معكم إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

Comments