عروض رمضان على سيارات إم جي تتضمن سيارة مجانية والعديد من الجوائز

سنتحدث اليوم عن أقوى عروض رمضان على سيارات إم جي ( MG ) البريطانية الصينية خلال الشهر الفضيل ، تتضمن فرصة الحصول على سيارة جديدة مجاناً وهناك العديد من الجوائز الأخرى .

تواجد زميلنا كريم ديب مؤخراً لدى شركة إنتر إميرتس موتورز ( Inter Emirates Motors ) اختصار (IEM) التي تعتبر إحدى شركات علي وأولاده القابضة وكيل سيارات MG في الامارات العربية المتحدة للإعلان عن إفتتاح 3 صالات عرض جديدة .

توجه فريقنا في عرب جي تي بالتحديد في صالة عرض MG الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي للإعلان عن عروض رمضان ، أما صالات العرض الأخرى فهي موجودة في العاصمة الاماراتية أبوظبي وفي رأس الخيمة ، وقريباً سيتم افتتاح صالة رابعة في الشارقة إن شاء الله .

كيف تربح سيارة جديدة مجاناً مع شركة إنتر إميرتس موتورز :

تمتلك شركة ام جي خيارات متنوعة من سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي وسيارات صالون وسيارات سيدان أيضاً ، تشترك جميعها بكونها سيارات اقتصادية ، وجميع هذه الطرازات تأتي مع ضمان لمدة 6 سنوات أو حتى قطع مسافة 200 ألف كم من المصنع .

أي سيارة جديدة مهما كان حجمها أو فئتها تقوم بشرائها من وكيل MG في الامارات تأتي مع تأمين وتسجيل مجاناً ، وبالإضافة إلى ذلك هناك ستحصل على بطاقتين امسح واربح :

  • البطاقة الحمراء اللون تجعلك تربح هاتف ايفون 12 أو قسيمة وقود بقيمة ألف درهم إماراتي .
  • البطاقة الزرقاء اللون عبارة عن عقد صيانة سيارة مجاني ضمن خيارات ؛ 30 ألف كم ، أو 50 ألف كم ، أو 100 ألف كم ، أو 200 ألف كم مجاناً وفقاً لحظ المالك .

ولكن أجمل جائزة ضمن عروض رمضان مع سيارات ام جي ، هي فرصة الفوز بقيمة سيارتك الجديدة وسيتم السحب كل أسبوع سيتم إجراء سحب لمدة 8 أسابيع ليستعيد الرابح ما دفعه كاش ! حتى لو كانت السيارة على البنك سيستعيد سعيد الحظ ثمنها وفقاً للفاتوره .

هذا تذكير بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات MG :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.