عشاق السرعة نود رأيكم بكل صدق بالأصوات الصادرة من سيارة Brabham BT62

أين أنتم يا عشاق السيارات الرياضية الخارقة ، اليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة جديدة نادرة للغاية لنزودكم بـ فيديو من بطولة السيارة البريطانية برابهام بي تي 62 – Brabham BT62 .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر جولة من السرعة التي تلهب الفوائد التي قامت بها سيارة برابهام بي تي 62 يجلس خلف مقودها سائق محترف يتحكم بها على مضمار حلبة Algarve في البرتغال ، المكان المخصص لهذا القدر من السرعات الهائلة بشكل قانوني .

سيارة Brabham BT62 هي سيارة بريطانية خارقة سينتج منها 70 نسخة في العالم فقط ، ويزيد سعر النسخة الواحدة من هذا الطراز الخارقة النادر عن مليون جنيه استرليني ، أي ما يعادل 1,324,381 دولار أمريكي أو 4,966,428 ريال سعودي .

برابهام بي تي 62

ميكانيكياً تعتمد سيارة برابهام BT62 على محرك V8 سعة 5.4 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 710 حصان و 667 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ورغم تحفظ الصانع البريطاني على أرقام أداء هذه السيارة الخارقة إلا أننا نرجح إمتلاكها أرقام مذهلة تتجانس بين قوة محركها ووزنها البالغ 972 كيلوغرام فقط .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعمل سيارة برابهام بي تي 62 بنظام دفع خلفي للعجلات ، وزودت بـ فرامل عالية الأداء من الكاربون سيراميك .

سيارة برابهام بي تي 62

عشاق السيارات الرياضية الخارقة هل أنتم من مشجعي إمتلاك سيارات غريبة مثل سيارة برابهام بي تي 62 بالنسبة للأشخاص الأثرياء ، أم أنتم مع قرار شراء سيارات أسطورة ذات أسماء شهيرة مصنوعة شركات عريقة أمثال بوغاتي و فيراري و لمبرجيني يعرف شعارات حتى الأطفال !!!

ونود أيضاً أن نعرف رأيكم بالأصوات الصادرة من سيارة Brabham BT62 الخارقة وهي تسير بسرعة ورشاقة على حلبة السباق .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.