عشاق سيارات مرسيدس يتذكرون بالتأكيد هذه السيارة المميزة

سيارات مرسيدس لها جمهور واسع من المعجبين ، ولا بد أن عشاق علامة النجمة الثلاثية يتذكرون  تلك السيارة المميزة التي تحمل لقب السهم الفضي ، واليوم سنزودكم بمجموعة من الصور الجديدة لهذه السيارة الوحيدة في العالم بعدما حصلت على جلسة تصوير احترافية في الصحراء العربية .

وللتذكير عزيزي القارئ فقد ظهرت مرسيدس اي كيو سيلفر ارو – Mercedes EQ Silver Arrow الاختبارية شهر أغسطس من عام 2018 ضمن فعاليات مهرجان بيبيل بيتش الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، لتجذب العديد من الأنظار نحو تصميمها المميز،

وجاء إطلاق أجدد سيارات مرسيدس الاختبارية في الحدث نفسه الذي وثق إطلاق سيارة بوغاتي ديفو أغلى سيارات بوغاتي الخارقة .

مرسيدس 2020

وفي الحقيقة فإن شكل هذه السيارة الاختبارية الألمانية مميز للغاية ولا يمكن لأي عاشق لـ سيارات مرسيدس بنز أن ينسى هذه السيارة المتطورة بسهولة ، حيث تحمل السهم الفضي تصميماً خارجياً مستمداً من سيارة مرسيدس W125 التي صنعت في عام 1937 ، إلا ان هذه السيارة الاختبارية حصلت بالتأكيد على ملامح مستقبلية متطورة مستلهمة من شقيقتها الاختبارية مرسيدس فيجن جران توريزمو التي تم إطلاقها في عام 2013 ، والتي ظهرت في فيلم Justice League مع باتمان ولكن بنسخة خاصة .

سيارات مرسيدس

كما حصلت سيارة مرسيدس EQ Silver Arrow على مصابيح بتصمميم فضائي مستقبلي للغاية  وزودت هذه السيارة الاختبارية  باطارات قياس 24 إنش بتصميم مستقبلي أيضاً ،  وبالإضافة إلى هذا التصميم العجيب تتميز هذه السيارة بأنها تتسع لراكب وحيد فقط هو سائقها .

وتمتلك Mercedes EQ Silver Arrow هيكل خارجي مطلي باللون الفضي ويبلغ طولها 5.3 متر ، ومن هنا جاء اسمهما ، القادمة من كوكب آخر يرسم مستقبل سيارات مرسيدس الإنتاجية القادمة

Mercedes EQ Silver Arrow

وبما أننا نتحدث عن سيارة اختبارية ترسم مستقبل سيارات مرسيدس الإنتاجية القادمة ، فبالتأكيد ستعتمد هذه المركبة الفضائية على الطاقة الكهربائية .

حيث تتمتع السيارة بمحرك كهربائي يولد قوة 738 حصان (750 حصان أوروبي PS) يتسمد طاقته من بطارية بقدرة 80 كيلوواط ، والخبر المفرح هو أن شركة مرسيدس لم تجعل من هذه السيارة الكهربائية صامتة حيث قامت بتزويدها بأصوات وهمية مستمدة إما من سيارات سباقات الفورمولا 1 الحالية أو من محرك سيارات AMG الحالية ، محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .

والآن نود أن نعرف رأي عشاق سيارات مرسيدس ، ما رأيكم بسهم مرسيدس الفضي ؟ وهل كنتم تعرفون نوع السيارة قبل قراءة هذا الخبر ؟

شاركونا بتعليقاتكم عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.