عشقه لـ سيارات VW من عمر 13 عاماً أوصله إلى جولف R MK7 ستيج 2

أنتم اليوم على موعد مع الحلقة الثالثة من برنامج نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars ، لنعرفكم على المتحدي الثالث أشرف الشيخ سعيد من سوريا ومقيم في العاصمة السعودية الرياض الذي ينافس على اللقب على متن سيارته جولف R MK7 2016 معدلة ستيج 2 .

بداية الحلقة كانت مع دوسة على متن سيارة الهاتشباك الألمانية المعدلة التي تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات ، لتقدم لنا استعراض صوتي مميز مع عادم iPE معدل بالكامل .

شاهد الفيديو لكي تتعرف على سيارة جولف R MK7 2016 معدلة تنافس في هذا التحدي :

والآن لنتحدث عن التعديلات التي حصلت عليها سيارة فولكس فاجن جولف ار 2016 من جيل MK7 غير العادم الذي تحدثنا عنه في البداية ، زودت هذه السيارة بـ فل بدي كت من ASPEC تضمن غطاء محرك مصنوع من كاربون فايبر ، وحصلت على جنوط معدلة من Rotiform وعلى نظام تعليق هوائي كامل ، كما أن هذه الجولف حصلت على تعديلات ميكانيكية ستيج 2 ليصدر من محركها قوة 400 حصان ، ليصل إلى عجلات السيارة تقريباً فوة تتراوح بين 350 حصان إلى 375 حصان بعد إحتساب القوة الضائعة .

ووصلت تعديلات أشرف على سيارته جولف R MK7 2016 إلى مقودها الذي توسطه شعار R لتوفير المزيد من التميز .

كشف لنا أشرف عن بحثه الطويل على الانترنت لتحقيق حلمه بإمتلاك سيارة فولكس فاجن جولف R32 MK4 ، الطراز الذي تم صنعه خلال الفترة عام 2002 حتى 2004 ، هذه النسخة التي لم يوفرها الوكيل في السوق السعودي ، ونظراً للقوانين التي تمنع استيراد سيارة عمرها أكثر من 5 سنوات لم يحقق المتحدي في حلقة اليوم رغبته بإمتلاك هذا الاصدار ، ولكن أشرف قام في عام 2007 بشراء سيارة جولف MK4 GTI فضية اللون تعتمد على محرك 5 سلندر ، وبعد ذلك قام بشراء سيارة R32 MK5 بعد أن عجز عن إمتلاك نسخة MK4 من هذا الاصدار ليتخلى عنها قبل أن يمتلك نجمة اليوم سيارة جولف R MK7 2016 في عام 2015 التي يتحدى بها على لقب نجم فولكس واغن .

بعد هذا الحديث أخبرنا أشرف أنه يعشق سيارات VW منذ أن كان عمره 13 سنة ، ليخبرنا أن تعلم القيادة على باص فولكس واغن يمتلكه والده ، تفاصيل القصة يوضحها الفيديو .

ادعم أشرف الشيخ سعيد وصوت له من خلال الضغط هنا ، لتحصل أنت كمتابع على فرصة للفوز بـ سيارة باسات 2020 زيرو جديدة .

الحلقتين السابقتين من تحدي المتنافسين على لقب نجم فولكس واغن :

أقوى سيارة جولف GTI في الرياض تتحدى في أول حلقات نجوم فولكس واغن .

أحد أفضل سيارات جولف R في الخليج تتحدى في نجوم فولكس واغن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.