على خطى أفلام هوليود شيء لا يصدق وجد داخل صندوق سيارة تشالنجر قبل بيعها

ضمن قصة حقيقة وليست إحدى سيناريوهات أفلام هوليود وّجد داخل صندوق سيارة دودج تشالنجر شيء يصعب تصديقه بالعقل أو حتى بالمنطق قبل أن يتم بيعها في مزاد علني !!!

بعد أن قررت إحدى سيارات العضلات الأمريكية من نوع دودج تشالنجر أن تشارك في إحدى مزادات بيع السيارات ، تم ولله الحمد إنقاذ رجلاً من الموت !!!

قصة هذه السيارة الغامضة كانت بدايتها ولحسن الحظ وفقاً لما تم نشره في تقرير رسمي لدى LNP ، عندما قام دارين ليدز- Darren Leeds ، وهو موظف في دار مزاد مانهايم للسيارات في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، بفتح صندوق سيارة دودج تشالنجر ستشارك في المزايد ليأخذ لها صوراً كاملة ، ولكن الصدمة كانت عندما وجد في داخله رجلاً مازال على قيد الحياة ولكن لا يتحرك !!!

وفقاً لتصريحات Darren Leeds ، “صدمت عندما وجدت رجلاً داخل صندوق سيارة دودج تشالنجر ، وكان غير قادر على التحرك ، وأحضرت له على الفور كأساً من الماء قبل تدخل الشرطة “.

سيارة-عضلات

وفقاً لما تم نشره أيضاً من قبل LNP ، بعد تدخل الشرطة في هذه القصة الغامضة تبين أن الرجل الذي كان محجوز داخل صندوق سيارة الدودج يحمل اسم ليون سيهيمي باركس – Leon Cyheime Parks ، ويبلغ من العمر 25 عاماً وهو من برونكس في نيويورك ، وله تهم سابقه في انتهاكات متعلقة بالأسلحة وتم الإفراج عنه بشكل مشروط .

وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لم تنجح الشرطة في معرفة قصة وصول هذا الشاب إلى داخل صندوق سيارة دودج تشالنجر ، لأن هذا المتهم غير متعاون في التحقيقات .

ولكن لنكون منطقين جميع السيارات الحديثة تمتلك قدرة ليتم فتح الصندوق من الداخل ولكن يبدو أن هذا الشخص كان متخفي داخل السيارة ولا يريد الخروج منها !!!

في حال توفر معلومات رسمية من الشرطة عن هذه القصة العجيبة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

بعيداً عن قصة سيارة المزاد ، نود تذكيركم بـ تحدي العضلات مع بوباي و سيارات SRT الذي سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.