عملية بناء سيارة دريفت مع صهيب شعشاعة مشروع جديد نحو عالم السباقات

بداية مغامرة اليوم ستكون من عملية تسجيل السيارات في دبي حيث قام صهيب شعشاعة بتوثيق شرائه لـ سيارة جديدة قبل أن يقوم بتعديلها لكي تكون سيارة دريفت يشارك بها ضمن فريق عرب جي تي للسباقات – Arab GT Racing Team الذي قمنا بالإعلان عنه سابقاً .

ولمن لا يذكر سبق وعرضنا عليكم فيديو وثقنا من خلاله بداية مشروعنا الجديد الذي يستهدف رضى متابعينا الأوفياء من عشاق التعديل واستعراضات الدريفت القانونية على حلبات السباق ، وعرفناكم من خلاله على أولى مراحل تجهيز سيارة كورفيت C6 يمتلكها كريم ديب للتحول من سيارة شارع إلى سيارة مخصصة للمشاركة في السباقات .

أما اليوم فسنعرض عليكم أعزاءنا المتابعين أول مراحل تجهيز بي ام دبليو 335i E92 قام صهيب بإمتلاكها ليعدلها ويحولها إلى سيارة دريفت يقتحم بها مضماير التحدي بين الجماهير المتعطشة للعروض القانونية على الحلبات .

شاهد فيديو بداية تجهيز وتعديل سيارة صهيب :

بعد شراء هذه النسخة من بي ام دبليو 3 سيرز تخلى صهيب عن محركها وقيرها ليضف قلب جديد على هذه السيارة البافارية ، ليتم بعد ذلك إزالة فرش داخلية سيارة 335i كونه لا يمثل أهمية بالنسبة لسيارة مخصصة للتحديات ، كما أن أجزاء المقصورة تزيد من وزن المركبة وهذا عامل سلبي في التحديات يستدعي التخلص منها ، تمت هذه العملية في كراج ماجيك ستار لتصليح السيارات – Magic Star Auto Repairing .

بعد هذه العملية تم إضافة رول كيج – Roll cage (قفص الحماية بلغتنا العربية) كوننا نتحدث عن سيارة دريفت ، في مصنع بولت بيرفورمانس –performance  Bullet في الامارات ، الشركة الكويتية المتخصصة بتصنيع اكزوزت و رول كيج المحترفين في عالم تلحيم الأجزاء ، وهذا المصنع موجود في كراج Subzero .

تم إضافة الرول كيج على سيارة بي ام دبليو 335i E92 ولكن التعديلات مازالت مستمرة وهذه ليست النتيجة النهائية بالتأكيد فهو يحتاج إلى دهان ، أكبر حجم لعمود في هذا القفص بلغ 41 ملم أما أصغر حجم فبلغ 38 ملم ، لتكون السيارة ضمن المواصفات المعايير لـ سيارات سباقات FIA ، وتستغرق هذه العملية من 3 إلى أسبوع من العمل لدى بوليت وكراج صب زيرو .

انتظروا المزيد من الحلقات التي توثق عملية بناء سيارة دريفت ، نتمنى أن يكون هذا النوع من الفيديوهات قد نال إعجابكم لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.