عندما تقرر شركة مانسوري أن تعدل لامبرجيني اوروس هكذا تكون النتيجة

استعانة شركة مانسوري – Mansory التي تم تأسيسها في عام 1989 في مدينة ميونيخ الألمانية والمتخصصة بتعديل السيارات بالشبكة العنكبوتية لتكشف عن أجدد سيارة تعدلها للجماهير التي تحاول الهروب من أخبار انتشار فيروس كورونا المنتشرة في كل مكان .

السيارة المعدلة التي سنتحدث عنها في هذا الخبر حملت اسم مانسوري فيناتوس – Mansory Venatus ، وهي عبارة عن نسخة معدلة من سيارة الـ SUV الرياضية الخارقة ايطالية الصنع لامبرجيني اوروس – Lamborghini Urus التي حصلت على حزمة من التزويدات والتحسينات المميزة للغاية .

هذه مجموعة من الصور الخاصة بـ سيارة اوروس المعدلة من قبل منسوري :

فور التمعن بالصور نتأكد أن شركة مانسوري ابدعت بوضعها للمسات التعديل المميزة التي تشتهر بها على سيارة لامبرجيني اوروس 2020 لتحولها من الخارج والداخل ، وليس هذا فحسب بل عملت أيضاً على رفع أرقام أداء هذه السيارة الايطالية الصنع .

حصل هيكل سيارة مانسوري فيناتوس المعدلة على هيكل خارجي أزرق اللون مع لمسات كثيفة من الكربون فايبر ، وزودت السيارة بالعديد من الأجزاء الجديدة التي وفرت هوية هجومية مميزة للغاية تضمنت غطاء أماميم جديد بالكامل يحتوي على فتحات تهوية منتشرة بكل مكان ، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين .

من الجوانب تميزت أجدد سيارات مانسوري المعدلة بحصولها على أقواس عجلات بارزة وعتبات أبواب مصنوعين من الكربون فيبر ، كما أنها زودت بـ جنوط جديد قياس 24 إنش سوداء اللون بتصمم مكون من  7 أذرع تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأخضر التي تتناسق مع خطوط رفيعة من هذا اللون موجودة في مقدمة السيارة المعدلة ، أما سقف هذه الاوروس فأصبح مصنوع من الكربون فايبر .

من خلف قامت شركة مانسوري بتزويد أجدد سياراتها المعدلة بجناح خلفي ضخم من الكربون فايبر وبمشتت هواء هجومي للغاية يحتوي على خطوط رفيعة باللون الأخضر ، زودت بـ مخارج عادم جديدة موجودة في المنتصف .

وصولاً إلى داخلية سيارة لامبرجيني اوروس المعدلة تم كسوتها بالجلد الأزرق اللون مع تطريزات مميزة وخطوط رفيعة باللون الأزرق وسقف يحتوي على نجوم لامعة (أضواء صغيرة للغاية تشكل لوحة فنية) .

والآن لنتحدث عن ميكانيك عن هذه السيارة المعدلة التي غطى محركها اللون الأخضر أيضاً ، تعتمد السيارة على محرك V8 مع توين تيربو حصل على حزمة تحسينات لترتفع القوة وتصل إلى 838 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، مع العلم أن محرك هذه السيارة يولد في الأساس بدون أي تعديلات قوة 641 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لم تعلن شركة مانسوري عن سعر أجدد سياراتها المعدلة ، ولا عن عدد النسخ الذي ستوفره منها .

من باب التذكير سبق وخضعت سيارة اوروس لاختبار مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.