عندما يتحدى بيك اب جيب جلاديتور 2020 مطحنة السيارات

جلاديتور مركبة بيك اب جديدة متوسطة الحجم أطلقتها شركة جيب الأمريكية مؤخراً ، ومع انطلاق موسم الإعلانات التجارية الإبداعية من قبل شركات السيارات وانتشارها على موقع يوتيوب من أجل الحدث الرياضي السنوي Super Bowl ، يبدو أن بيك اب جيب جلاديتور 2020  قرر تحدي آلة تحطيم السيارات.

قبل كل شيء نود تذكيركم أن إعلانات سوبر بول – Super Bowl تعتبر حدثاً عالمياً سنوياً خاصاً بالمبارة النهائية من دوري كرة القدم الأمريكية ، كما تعتبر منبراً إعلامياً يوثق أفكار إبداعية  من خلال تقديم مجموعة من الإعلانات المميزة للغاية .

أول إعلان Super Bowl لعام 2019 سنعرضه عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستكون نجمته مركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020 ، الذي تم إطلاقه رسمياً بعد طول ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس 2018 حيث التقى بها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة في ظهورها العالمي الأول.

وفي الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نشاهد إعلان بيك اب جيب جلاديتور 2020 في Super Bowl LIII ، حيث يعرض الأعلان كيف واجه بيك اب جلاديتور قديم  من موديل 1963 آلة سحق للسيارات ، فبعد أن تم إدخال البيك اب في الآلة لتضغط عليها وتحطمها  تحول البيك اب القديم الذي يواجه ضغط الآلة إلى بيك اب جيب 2020 الجديد كلياً

وبدلاً من أن يتحطم بيك اب جيب ، نجح جلاديتور في إيقاف الآلة التي كانت ستلغي اسم Gladiator من الوجود، لكي تؤكد جيب على عودة مركبة البيك اب بقوة .

وبعيداً عن فكرة هذا الإعلان دعونا نذكركم أعزاءنا المتابعين أن Jeep Gladiator 2020 تحمل تصميماً مستمداً من شقيقتها سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً ، والتي جرب صهيب شعشاعة قيادتها سابقاً ، ويكمن الاختلاف الخارجي بين البيك اب والسيارات في منطقة الحوض الخلفي، كما نلاحظ تغييرات على منطقة A-pillar والصادم الأمامي .

بيك-اب-جيب

ميكانيكياً القلب النابض لـ بيك اب جيب 2020 محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل قياسياً مع قير عادي من 6 سرعات ، واختيارياً مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد مع نظام دفع رباعي للعجلات .

ويشار عزيزي القارئ إلى  أن جيب جلاديتور 2020 يعتبر البيك اب الإنتاجي الوحيد في العالم حتى الآن الذي يتوفر بنسخة مع سقف قابل للفك والإزالة ، كما من الممكن إزالة الزجاج الأمامي لهذه المركبة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم  بفكرة هذا الإعلان التجاري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.