عندما يتم جمع بوغاتي تشيرون مع تويوتا كامري في سيارة واحدة

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لديه الفضول ليشاهد كيف يكون شكل سيارة واحدة تجمع بين سيارة السيدان اليابانية العملية تويوتا كامري والسيارة الخارقة النادرة بوغاتي تشيرون .

بدون أي شك نحن نتحدث عن صورة رقمية تخيلية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي ، ولكن قبل الحديث عنها نود تذكيركم بتجاربنا السابقة لكل من :

اختبار تويوتا كامري هايبرد (النسخة الهجينة) .

تجربة تويوتا كامري جراندي 2019 .

نتيجة قيادة أسطورة السرعة سيارة بوغاتي تشيرون .

أما الآن لنتحدث عن سيارة واحدة تم تخيلها تجمع بين هوية تصميم السيارة الفرنسية الخارقة بوغاتي تشيرون مع السيارة اليابانية تويوتا كامري ، فكما تلاحظون يبدو أنها تعتمد على هيكل تشيرون مع شبك أمامي وصادم أمامي مستمدان من كامري وشعار تويوتا يتوسط الواجهة التي زودت بـ أضواء تويوتا !!! كل هذا خيال تم نشرها على صفحة 1320video على موقع انستقرام – instagram .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 1320video (@1320video) on

ومن باب التذكير سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي بصورة رقمية خيالية لـ سيارة واحدة جمعت بين كامري وبوغاتي تشيرون أيضاً ، ولكن الصورة الجديدة تبدو مميزة أكثر .

وللأشخاص الذي لا يتذكروا سيصنع من طراز بوغاتي تشيرون 500 نسخة فقط سعر السيارة الواحدة يزيد عن أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، مما يعني أنها حلم يستطيع تحقيقه الأثرياء فقط ، وفي الجانب الآخر يبدأ سعر كامري 2019 في السعودية المزودة بمحرك 2.5 لتر من 24,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 92,900 ريال سعودي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة تشيرون على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بنشر صورة سيارة واحدة خيالية تجمع بين تويوتا كامري و بوغاتي تشيرون معاً ، نود تذكيركم بإطلاق نسخ تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من طرازي تويوتا كامري 2020 و تويوتا افالون 2020 الذي تحدثنا عن سببه خلال الأسبوع الماضي ضمن خبر خاص .

ملاحظة : زودناكم مؤخراً بنتيجة تخيل سيارة بوغاتي تستهدف النساء الثريات بالتحديد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.