عندما يرسم مصمم قصور رولز رويس سابقاً سيارة SUV صينية جديدة

سنتحدث اليوم عن سيارة SUV صينية جديدة قادمة إلى الأسواق ، وهي عبارة عن النسخة الإنتاجية من سيارة E115 الاختبارية التي كشفت عنها شركة Hongqi ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

وفقاً لما تم نشره على موقع PC Auto ستدخل سيارة Hongqi E115 خطوط الإنتاج لتمثل فئة سيارة اس يو في كهربائية بالكامل قادمة لتنافس في الأسواق العالمية .

كما أضاف التقرير أن هذه السيارة الإنتاجية القادمة ستحمل تصميماً شبيهاً جداً لنسختها الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، لتمتلك الهوية الجديدة التي وفرتها شركة Hongqi الصينية على سيارتيها الجديدتين H7 و H9 .

ومن باب المعرفة فقط تم تصميم Hongqi E115 الاختبارية التي تمهد الطريق لـ سيارة SUV صينية جديدة من قبل جيل تايلور – Gilles Taylor ، الذي كان يعمل سابقاً على تصميم سيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة ، مما جعلها تتمتع بهوية خارجية تظهر تميزاً وفخامة عالية .

كما تلاحظون تمتلك السيارة الاختبارية الصينية واجهة أمامية متميز بدون شبك أمامي لتحصل بدلاً منه على نحت وخطوط في هيكل السيارة يتوسطة خط أحمر اللون ممتد بشكل عمودي وتحيط به أضواء أمامية بتصميم عصري رفيع ، ويبدو هيكل السيارة منتفخ كما أنها تخلت عن المرايا الجانبية لتستخدم بدلاً منها كاميرات ، وحصلت على جنوط ضخمة من الكروم الفضي وسقف بلون مختلف عن هيكل السيارة ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن شريط أضواء LED عريض متصلة مع بعضها البعض ومشتت هواء صغير مع لمسات من الكروم المميزة .

ومن باب المعرفة عندما تم الكشف عن E115 الاختبارية التي تقدم لمحة أولية عن سيارة SUV صينية جديدة لم تكن داخلية السيارة مكتملة من حيث الرسم المستقبلي ، لذلك يصعب علينا معرفة كيف ستبدو المقصورة التي ستحصل عليها السيارة الإنتاجية ولكن يرجح أن تكون شبيه بـ مقصورة شقيقتها H9 من ناحية لوحة عدادات ونظام ترفيه مع شاشة وسطية .

عندما تم تقديم سيارة Hongqi E115 الاختبارية تم الإعلان أنها كهربائية بالكامل تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني ، وتستطيع قطع مسافة 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

كانت هذه أجدد توقعات صحفية أحاطت بـ سيارة صينية رسمها المصمم السابق لـ سيارات رولز رويس .

من باب التذكير تعرفوا على أفخم سيارة صينية .

شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة جاك GA8 الصينية التي تنافس مرسيدس اس كلاس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.