عندما يضع الألمان لمساتهم على جاكوار F Pace هكذا تكون النتيجة

جاكوار F Pace صاحبة لقب أول سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع البريطاني جاكوار ، وسبق وكان لفريقنا في عرب جي تي عدة تجارب معها في الثلوج وفي الأجواء الأوروبية وليكون آخر تجربة لنا معها على رمال الصحراء في دبي.

واليوم لن نتحدث عن أي سيارة F Pace بل عن نسخة معدلة من قبل الشركة الألمانية Arden مزودة بحزمة تحمل اسم Arden AJ 25 ، توفر هذه التعديلات تغيرات على المظهر الخارجي والمقصورة الداخلية لهذه السيارة بالإضافة إلى توفيرها تحسينات على أداء السيارة الميكانيكي.

جاكوار F Pace

من ناحية المظهر الخارجي الذي حصلت عليه سيارة جاكوار F Pace المعدلة، اشتملت الحزمة على تزويد السيارة بالعديد من الأجزاء الجديدة تضمنت شبك التهوية على الصادم الأمامي ومخارج عادم مصنوعة من الستانلس ستيل ومشتت هواء خلفي وغيرها من الإضافة، كما زودت السيارة البريطانية بإطارات جديدة قياس 22 إنش محاطة بعجلات كونتيننتال قياس 265/40/22 ، وحصلت السيارة على نوابض ساهمت في تخفيض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 2 سم.

مقصورة سيارة جاكوار F Pace اشتملت على كسوة من الكانتارا لمقاعدها وارضيات جديدة ودواسات بنزين ومكابح من الألومنيوم، بالإضافة إلى لمسات أخرى تميزها.

جاكوار F Pace

ميكانيكياً توفرت هذه التعديلات على نسخة متنوعة من F Pace لتزيد الأرقام الصادرة منها كالتالي:

  • نسخة 20d التي تعمل على الديزل زادت قوة محركها من 180 حصان لتصل إلى 215 حصان.
  • نسخة 30d التي تعمل على الديزل زادت قوة محركها من 300 حصان لتصل إلى 340 حصان.
  • نسخة S التي تعتمد على محرك بنزين V6 سعة 3 لترات سوبر تشارجد زادت قوته من 380 حصان لتصل إلى 410 حصان.

جاكوار F Pace

داخلية جاكوار F Pace المعدلة

لا توجد معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر جاكوار F Pace الأساسية في أسواقنا العربية يبدأ من 62,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 233,836 ريال سعودي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.