فؤاد الدرازي يشارك من الشرقية بـ موستنج قوتها ألف حصان في Mustang Knights

وصل تحدي فرسان الموستناج – Mustang Knights إلى ذروة المنافسة ، فبقي 5 متنافسين فقط لم نعرض حلقاتهم وسنعرفكم بحلقة اليوم على واحد منهم أنه فؤاد الدرازي من المنطقة الشرقية القطيف في المملكة العربية السعودية .

ينافس فؤاد الدرازي بتحدي Mustang Knights على متن سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج 2011 نسخة كاليفورنيا سبيشل معدلة ومزودة بـ تيربو لتبلغ قوة محرك V8 سعة 5 لترات الذي تعتمد عليه هذه السيارة ألف حصان ، وحصلت السيارة على كامات ستيج 3 و سستم فيول إلى جانب غيرها من التعديلات الميكانيكة ، وتم تغيير قير هذه السيارة الرياضية ، وحصلت السيارة على عادم معدل .

وحصلت سيارة فؤاد الدرازي البيضاء اللون على نظام تعليق جديد يتناسب مع حجم تعديلها ، كما زودت هذه النسخة من فورد موستنج 2011 المعدلة على اطارات جديدة ، ونلاحظ خلال هذه الحلقة لمسات خارجية بسيطة حصلت عليها سيارة موستنج بـ ألف حصان ، تضمنت جناح امامي وشبك امامي جديد ولمسات جانبية وغيرها من تفاصيل بسيطة وتحافظ على هوية السيارة .

موستنج الشرقية

إذا أعجبتك سيارة فؤاد الدرازي يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز الدرازي بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط ، ولتحصل أنت كمتابع على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت بـ أمريكا مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الحلقة 11 من مسابقة تحدي فرسان الموستانج ، ومشاركتها مع أصدقائك العاشقين لـ سيارات العضلات الأمريكية المعدلة عبر شبكة مواقع التواصل الاجتماعي .

فرسان الموستانج

الحلقات التي عرضناها عليكم حتى الآن من تحدي فرسان الموستناج :

1- سالم السويدي من الامارات العربية المتحدة.

2- ماجد المقبالي من سلطنة عمان .

3- فاضل خالد من مملكة البحرين .

4- أنس الزراد سوري مقيم في الامارات العربية المتحدة .

5- سامي الحبسي من سلطنة عمان .

6- تامر ضياء مصري مقيم في الامارات العربية المتحدة .

7- محمد الحوسني من الامارات العربية المتحدة .

8- ابراهيم المحيمد من مملكة البحرين .

9- مضر فوزي فلسطيني مقيم في الامارات العربية المتحدة .

10 – عبدالهادي القحطاني من المملكة العربية السعودية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments