فان فورد قديم تحول إلى رابتور 6X6 لا مثيل له في العالم

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فان فورد قديم تحولت إلى بيك اب فورد اف 150 رابتور 6X6 لا مثيل له في العالم .

وقبل الحديث عن هذه التعديلات الجنونية نود تذكيركم بـ 5 مغامرات اكتشاف قام بها فريقنا العام الماضي في السعودية مع بيك اب رابتور 2020 و رينجر 2020 :

الوحوش رابتور تنطلق من عروس البحر الأحمر مدينة جدة في الساحل الغربي .

رحلة استكشاف ينبع في السعودية .

رحلة غوص في مالديف السعودية قبل زيارة مدينة الوجه .

جولة في مدينة المستقبل نيوم التي تعتبر المشروع السعودي الأضخم .

نهاية رحلة استكشاف 2 مع الوحش رابتور .

والآن لنتحدث عن المشروع التعديلي الملفت للأنظار والذي سنتحدث عنه في هذا الخبر ليشتمل على عملية تحول فان فورد قديم إلى شيء مميز يعتبر نفسخ نسخة رابتور خاصة مع 6 عجلات .

مجموعة الصور التي توضح نتيجة عملية التعديل :

قررت شركة فورد ماركت في روسيا أن تستخدم مركبة فورد اي سيرز – Ford E Series القديمة للتحول إلى شيء خاصة أطلقت عليه اسم رابتوربوس 6×6 .

وحصلنا على صورة توضح الحالة المحزنة التي كانت بها مركبة الفان الأمريكية فورد E Series قبل أن يتم تحويلها إلى هذا الوحش الأحمر الضخم الذي يسير على 6 عجلات ، والذي يجعلنا نتذكر مركبة مرسيدس G63 AMG 6X6 التي تسبب بفكرة تزويد السيارات بـ 6 عجلات بالنسبة للعديد من عشاق التعديل والتميز .

تضمنت عملية التعديلات تزويد الفان بـ بدي كت معدل وعجلات ضخمة وأضواء LED مستمدة من مركبة البيك اب فورد اف 150 رابتور الحالي ، كما أنها تمتلك شبك أمامي باللون الأسود من رابتور .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ  فان فورد الذي تحول إلى رابتور مزيف مع 6 عجلات غامضة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي لا يستبعد أن تعتمد على نفس  محرك فورد رابتور 2020 الحالي ، وهو ايكوبوست مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 450 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ شكل هذا الفان الأمريكي المعدل ، بعد مشاهدة الصور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.