فضيحة عالمية قام بها ايلون ماسك على متن شاحنة سايبرتراك الجديدة

يبدو أن فريقنا في عرب جي تي سيكتب في كل يوم خبر مختلف عن شاحنة سايبرتراك الجديدة من شركة تسلا الأمريكية التخصصة بصناعة سيارات كهربائية بالكامل .

واليوم سنتحدث عن موقف غير متوقع حدث مع ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا عندما غادر أحد المطاعم الفخمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهو يقود أجدد طرازات تسلا ، ليتم توثيق الفضحية التي قام بها ماسك وهو يقود مركبة البيك اب الكهربائية تسلا سايبرتراك من خلال فيديو تم نشره على موقع تويتر .

شاهد كيف اصطدم ايلون ماسك بحاجز مروري وهو يقود شاحنة سايبرتراك الجديدة دون أن يلاحظ ذلك ليكمل طريقة بسرعة :

ربما سيشير البعض أن الموضوع عادي ويحدث مع العديد من السائقين الذين يصطدموا بالحواجز المرورية عند المواقف ، ولكن الوضع مختلف مع بيك اب تسلا الجديد فكما لاحظنا عندما عرضنا عليكم يوم أمس صوراً لهذه المركبة الكهربائية الجديدة وهي تتجول ليلاً على الشوارع الأمريكية العامة حجم هذا الطراز كبير وليس عملي ، وربما يحتاج الشخص الذي سيقوده إلى رخصة قيادة لـ شاحنات وليس لمركبة بيك اب صغيرة الحجم !!!

كما أن التصفيح الخارجي الذي تحدث عنه ماسك عند إطلاق مركبة تسلا سايبرتراك يجعلنا نشك أنه منعه من ملاحظة اصطدام البيك اب بهذا الحاجز وهو يقود الطراز الأجدد على الطرق العامة ليلاً .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستبدأ عملية إنتاج مركبات سايبرتراك بفئتيها التي تعتمد على محركين كهربائية أو 3 محركات كهربائية خلال نهاية عام 2021 ، أما النسخة القياسية من شاحنة سايبرتراك الجديدة الأرخص ثمناً التي ستعتمد على محرك كهربائي واحد مع نظام دفع خلفي للعجلات ستبدأ عملية إنتاجها خلال نهاية عام 2022 ، وربما تتأخر شركة تسلا مثل العادة في تلبية حجم طلبات الشراء الهائلة قهذا أمر تشتهر به صانعة السيارات الكهربائية الأمريكية .

بعد مشاهدة هذا الفيديو برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل هل تعتقد أن سير شاحنة بهذه المتانة على الطرق العامة يعتبر آمناً على المشاة والسيارات الأخرى ؟

ملاحظة هذه هي قائمة أسعار شاحنة سايبرتراك الجديدة وفقاً للأسواق العالمية :

يبدأ سعر النسخة القياسية التي تعتمد على محرك واحد من دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .

يبدأ سعر سايبرتراك بنسختها الأعلى التي تعتمد على 3 محركات كهربائية من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

من باب التذكير سبق وجربنا قيادة كلاً من ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.