فلوق حماسي مع عملية تعديل سيارة صهيب الشخصية

فلوق جديد ومختلف عن باقي فيديوهات فلوق التي نشرناها سابقاً اليوم سيكون معكم صهيب شعشاعة ليوضح لكم بعض من عملية تعديل سيارة شخصية يمتلكها .

نعرض عليكم اليوم عملية تعديل سيارة مرسيدس C63 AMG W204 ، توجه صهيب لرحلة تعديل سيارته على متن بيك اب رام 1500 ريبل – Ram 1500 Rebel الذي يرضي بشكل خاص عشاق القيادة في البر .

سيارة صهيب تم تزويدها بـ عادم معدل من بولت ، عملية تعديل سيارة صهيب في فلوق اليوم ستتم من خلال إزالة هيدرز الوكالة وتزويد C63 AMG بـ هيدرز معدل و كتلايزر معدل من شركة X Force في استراليا ، بطريقة فنية بدون وجود أي مشاكل مع حساسات الاكسجين إن شاء الله .

نبه صهيب خلال هذا الفلوق على أن عملية تعديل سيارة وتزوديها بعادم معدل تحتاج لتركيز عالي في عملية اللحام ، لكي لا تحدث هناك مشكلة تهريب وتنفيس لا سمح الله ، أشار أيضاً إلى أن عملية تعديل السيارة من خلال إضافة هيدرز توفر المزيد من القوة بشكل واضح كونها جزء مهم في ميكانيك السيارة .

خلال فلوق اليوم أخبركم صهيب أنه عند عملية تزويد سيارة بعادم جديد قد تجعل السيارة تعطي تنبيه ضوئي بوجود مشكلة في المحرك check engine ، وهذا ناتج عن استشعار السيارة لوجود اختلاف في نسخة الاكسجين والانبعثات الصادرة منها بأرقام مختلفة عن الوكالة ، وكنوع من حماية السيارة لنفسها ستقوم تلقائياً بتخفيض قوتها من خلال safety mood ، مما يجعل من عملية التعديل توثق مشكلة حلها بسيط جداً وهو من خلال سوفت وير كمبيوتر المحرك بعد تزويد السيارة بالعادم المعدل لتحسين نسخة الانبعثات والاحتراقات التي تحدث في المحرك وهذه العملية قد تزيد قليلاً من قوة السيارة الأساسية وذلك وفقاً لمن يقوم بعملية البرمجة .

وكما يظهر الفيديو توجه صهيب بعد تعديل سيارة C63 AMG وتزويدها بالهيدرز و الكتلايزر ليقوم بعملية برمجة السيارة لكي تتم عملية الاحتراق في المحرك صحيحة مما سيرفع من قوتها .

نهاية عملية تعديل سيارة مرسيدس C63 AMG كان باختبار على جهاز داينو – Dyno لمعرفة القوة الحقيقية التي تصل إلى عجلات السيارة ، وهذه العملية تعتبر وسيلة آمن لاختبار السيارة أثناء برمجتها ، سجلت السيارة بعد اختبار داينو ولله الحمد وصلت إلى العجلات قوة 470 حصان بعد احتساب القوة الضائعة من عملة الاحتكاك ، مع العلم أن السيارة تفقد تقريباً 20% من قوة محركها عندما تصل القوة إلى العجلات .

نتمنى أن يكون فوق اليوم قد نال إعجباكم وإنتظروا كل جديد في عالم السيارات مع عرب جي تي .

عرضنا عليكم الأسبوع الماضي فلوق عن تقنية الهيدروجين وإصرار اليابان حول تطويرها في سيارات إنتاجية تباع في الأسواق ، كما سبق وزودناكم باختبارنا لمركبة رام 1500 2019 الجديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.