فنانة سعودية تجعل العالم يتحدث عن إبداعها بعد أن وضعت لمساتها على باغاني زوندا اس

وضعت الفنانة السعودية العالمية شاليمار شربتلي – Shalemar Sharbatly لمساتها الخاصة على إحدى أغلى السيارات في العالم لتجعل العالم يتحدث عن إبداعها بعد أن حولت السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة باغاني زوندا اس – Pagani Zonda S إلى لوحة فنية مذهلة .

وشمل هذا العمل الفني بين 3 تعاونت ؛ شركة باغاني الإيطالية التي وفرت هذه السيارة ، شركة Foglizzo المتخصصة بالجلود الحصرية للسيارات والطائرات الخاصة ، والفنانة السعودية شاليمار شربتلي المتخصصة بفن “موفينج أرت – Moving Art” التي رسمت لوحتها على هيكل السيارة .

باجاني زوندا S

لوحة شربتلي دمجت بين مجموعة من الألوان بدرجات متنوعة تضمنت ؛ الأزرق ، والأخضر ، والبنفسجي ، والبرتقالي ، والأصفر ، والأحمر .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة باغاني زوندا اس تم إطلاقها لأول مرة في عام 1999 وتوقف إنتاجها في عام 2005 بعد صنع 60 نسخة منها في العالم ، بلغ سعر باغاني زوندا S في وقتها عن 3.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,312,600 ريال سعودي .

سيارة باجاني زوندا اس

ميكانيكياً تعتمد سيارة زوندا اس على محرك مكون من اثنتي عشرة اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 7.3 لتر يولد قوة تصل إلى 547 حصان مصنوع من قبل قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لتتسارع هذه السيارة الخارقة التي يبلغ وزنها 1,280 كيلوغرام من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 335 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا العمل الفني بعد مشاهدة صورة السيارة المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.