شاشة فورد اكسبديشن 2022 فيس ليفت تظهر بشكل تجسسي

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة SUV كاملة الحجم فورد اكسبديشن 2022 (2022 Ford Expedition) فيس لفت المجددة القادمة .

فكما هو معروف المنافسة أصبحت شديدة على فورد اكسبديشن وبالتحديد بعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات ؛ شيفرولية تاهو 2021 ، و جي ام سي يوكون 2021 ، و كاديلاك اسكاليد 2021 ، كما أن شركة جيب على وشك توفير النسخة الإنتاجية من سيارتي واجونير و جراند واجونير ضمن هذه الفئة أيضاً .

لمحاربة المنافسات من السيارات الجديدة والمعاد تصميمها بالكامل ، تعمل فورد و لينكون على نسخ فيس لفت مجددة من طرازي من ؛ فورد كسبديشن ، و لينكون نافيجيتور .

والآن سنتحدث عن التجديدات الخارجية المتوقع أن تحصل عليها فورد اكسبديشن 2022 فيس ليفت وفقاً للصور التجسسية التي تم التقاطها لنسخ تجارب منها متخفية أسفل التمويهات ، ستحصل السيارة الأمريكية على واجهة أمامية محدثة قد تتضمن شبك معدل تحيط به أضواء مجدد وسيوجد اسفلهم صادم جديد

كما هناك تسريبات صحفية ترجح أن فورد ستقدم فئة جديدة من سيارات اكسبديشن ستحمل اسم Timberline لتنافس بالتحديد جي ام سي يوكون AT4 المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة بالتحديد ، وهذه هي النسخة التي تم رصدها من قبل عدسات المصورين ليتضح لنا زنها متميزة من الخارج بمظهر أكثر صلابة وتأتي مرتفعة أكثر عن الأرض ، كما أنها تمتلك مخرجين للعادم وجنوط داكنة اللون تحيط بها اطارات جوديير رانجلر (Goodyear Wrangler) .

وبالحديث عن الصور التجسسية التي تظهر داخلية سيارة فورد اكسبديشن 2022 فيس ليفت التي ستصبح أكثر تقنية ، من المفترض أنها ستعتمد على نظام الترفيه والمعلومات الذي حصلت عليه السيارة الكهربائية بالكامل فورد موستنج ماخ اي (Ford Mustang Mach E) ، وستمتلك شاشة وسطية عمودية التصميم قياس 15,5 إنش على حسب التوقع ، كما أنها ستحصل على لوحة عدادات رقمية .

والآن لنتحدث عن خيارات المحركات المتوقع توفرها على اكسبديشن جديدة :

  • محرك ايكوبوست V6 سعة 3,5 لتر يولد قوة تتراوح بين 375 حصان (380 حصان أوروبي PS) و 450 حصان (456 حصان أوروبي PS) .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك ايكويوست V6 سعة 3,5 لتر مع محرك كهربائي مماثل للمستخدم في بيك اب فورد F-150 2021 الجديد كلياً والذي يصدر منه قوة 430 حصان (436 حصان أوروبي PS) و 773 نيوتن متر من عزم الدوران .

لا تتوفر لدينا حتى الآن أي معلومة رسمية تحدد موعد الكشف الرسمي عن هذه السيارة المجددة التي ستظهر خلال العام الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.