فورد ايدج 2023 الجديدة ومصير توفرها للبيع في الأسواق العالمية

سنتحدث اليوم عن توقعات صحفية غير رسمية متعلقة بـ سيارة فورد ايدج 2023 الجديدة بالكامل ، ومصير توفرها للبيع في الأسواق العالمية .

فمتى ستظهر ايدج بجيلها الثالث الجديد بالكامل ، وهل هناك احتمال حدوث تغييرات على خطوط إنتاج شركة فورد الأمريكية بسبب جائحة فيروس كورونا التي أثرت على الاقتصاد العالمي بكافة الأسواق بدون أي استثناء ؟؟؟

قبل الحديث عن المستقبل لنذكركم بالماضي والحاضر مع ترتيب أجيال سيارات فورد ايدج حتى الآن :

  • الجيل الأول تم صنعه خلال الفترة من عام 2007 حتى سنة 2014 .
  • الجيل الثاني كانت بدايته في عام 2015 ومازال مستمراً حتى الآن ، وحصلت سيارة ايدج 2019 على عملية تحديث “فيس لفت” .

وبناءً على ما تم نشره من قبل الصحافة العلامية يبدو أن سيارات فورد ايدج 2023 الجديدة كلياً لن تتوفر للبيع في سوق أمريكا الشمالية ، وفقاً لما نشر على AutoForecast Solutions .

وكما تم نشره أيضاً Auto News Canada ، سيتم إيقاف خط إنتاج سيارات ايدج داخل مصنع فورد في كندا ، بعد وجود إحتمال إغلاق المنشئة الصنعاية Oakville الكندية ، وإذا كانت هذه المعلومات صحيحة لن يتم صنع سيارات فورد جديدة في كندا ، وسيتم تسريح 4,600 موظف يعملون حالياً في هذا المصنع .

وهناك شائعات سابقة أشارت إلى أن الجيل الثالث والقادم من فورد ايدج سيعتمد على شاصي جديد ، ولكن هل تراجع مبيعات فورد في أمريكا العام الماضي سيؤثر على مصير استمرار هذا الطراز الذي ينافس كلاً من شيفروليه ايكونوكس ، و دودج دورانجو ، و جمس اكاديا ، و هيونداي سنتافي ، و هوندا بايلوت ، و جيب جراند شيروكي ، و كيا سورينتو ، و تويوتا هايلاندر .

فكما توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تم خلال عام 2019 بيع 138,515 سيارة فورد ايدج في السوق الأمريكي ، مقارنة مع 241,388 سيارة اسكيب ، و 184,654 سيارة اكسبلورر في نفس السنة ونفس السوق .

وأضافت التقارير الصحفية إلى احتمال إلغاء توفر سيارات فورد ايدج 2023 الجديدة في أمريكا الشمالية وأسواق أخرى ، ولكن يتوقع استمرار بيعها في السوق الصيني أكبر سوق للسيارات في العالم ، حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.