تسريبات حول سيارة فورد برونكو رابتور 2023 قادمة

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن احتمال توفير سيارة فورد برونكو رابتور 2023 جديدة قادمة قادمة قريباً وفقاً لمعلومات صحفية مسربة على الانترنت .

بعد مرور أكثر من شهرين على إطلاق برونكو 2021 السيارة المنافسة لـ جيب رانجلر 2020 ، هل يوجد احتمال توفير نسخة رابتور عالية في الأداء منها لتمشي على خطى مركبتي البيك اب ؛ فورد اف 150 رابتور ، و فورد رينجر رابتور .

قبل الحديث عن النسخة الأعلى في القوة والأداء من أجدد سيارات فورد 2021 ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا مع شقيقاتها :

كيف تكون القيادة مع نظام سينك 3 على شاشة سيارة فورد اكسبلورر 2020 .

اكتشف معنا مميزات وعيوب بيك اب الأشغال الصغيرة فورد رينجر 2020 .

والآن لنتحدث عن التفاصيل الغير رسمية المتوفرة لنا عن سيارة فورد برونكو رابتور 2023 قادمة قريباً ، فبعد النجاح الذي حققه طراز برونكو الجديدة عند إطلاقه الرسمي من خلال إعاب الصحافة والجماهير بهذه السيارة الجديدة التي طال إنتظارها ، من المتوقع أن تقوم شركة فورد بتوفير نسخة شرسة منها ضمن فئة رابتور .

واليوم سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر معلومات تم نشرها عبر مدونة Bronco6G ، تم العثور على التفاصيل التي سنتحدث عنها من خلال إحدى الحسابات على موقع لينكد ان ، يزعم صاحبه أنه من فريق مهندسي فورد وأنه يعمل لدى الشركة الأمريكية منذ 28 عاماً ، وأشار أن نسخة رابتور من برونكو قادمة لتباع في الأسواق في عام 2022 كموديل لعام 2023 .

ويأمل فريقنا في عرب جي تي لو صحت هذه التسريبات وكان هذا الشخص بالفعل مهندس لدى فورد ، أن يستمر في العمل بعد هذا الخطأ الواضح ، بعد تسريبه لمعلومات سرية حول طراز مستقبلي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي ، ولكننا نعيد ونكرر لكم لا يوجد شيء رسمي ومؤكد !

ولكن لو كانت صحيحة ربما تكون شركة فورد استخدمت هذا المهندسي ضمن موافقة سرية بينهم كجزء من حملات التسويق الخفية لـ سيارة جديدة قادمة في الطريق .

لو كانت التفاصيل المسربة صحيحة ستحمل سيارة فورد برونكو رابتور 2023 هوية خارجية شرسة وهجومية أكثر ، كما أنها ستحصل على قوة أكبر مما سينعكس بشكل هائل على الأداء والقدرات فيها على اقتحام أصعب الطرق الوعرة بالرغم من برونكو 2021 الأساسية الحالية تمتلك قدرات هائل في السير على الصخور والوعور وسبق واستعرضنا ذلك في خبر سابق .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

من باب التذكير عرفناكم مؤخراً على سيارة فورد جي تي 2021 نسخة التراث الجديدة التي تم إطلاقها لتعيد مجد انتصار دايتونا 1966 .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة فورد برونكو R باجا المخصصة للراليات الصحراوية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.