فورد برونكو سبورت 2021 الجديدة ظهرت في صور مسربة على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم أول صور مسربة على الانترنت لـ سيارة فورد برونكو سبورت – Ford Bronco Sport 2021 الجديدة بالكامل القادمة قريباً بشكل رسمي إن شاء الله .

تم نشر هذه الصور الغير رسمية على الشبكة العنكبوتية من قبل مدونة BroncoSportForum ، لنلقي نظرة على أجدد سيارة كروس أوفر ستقدمها شركة فورد الأمريكية قريباً في الأسواق العالمية بدون وجود أي تمويهات تخفي هوية تصميمها الخارجي عن الجماهير المتشوقة لمشاهدة سيارة أمريكية جديدة كلياً .

وفقاً لما توضحه الصور المسربة المرفقة ضمن هذا الخبر ، حصلت نسخة سبورت من طراز فورد برونكو القادم على هوية مميزة وأنيقة تتضمن واجهة أمامية مع شبك يطغى عليه اللون الأسود المطفي ويتوسطه اسم Bronco كما أنه يتضمن المصابيح الأمامية العصرية التصميم المزودة بالتأكيد بـ أضواء LED على شكل حلقات دائرية كما هو واضح لنا ، ونلاحظ امتلاك السيارة الجديد لصادم أمامي مصنوع من مواد بلاستيكية صلبة يحتوي على مصابيح صغيرة للضباب وفتحات تهوية صغيرة ، كما يوجد هناك خطفات تسهل من عملية الجر ، ونلاحظ وجود زجاج أمامي مائل .

أما التصميم الجانبي للسيارة نلاحظ وجود أقواس عجلات باللون الأسود مع بساطة في التصميم ، كما حصلت سيارة فورد برونكو سبورت 2021 على سقف باللون الأسود ، وعند الرجوع إلى الخلف نلاحظ وجود مصابيح تعطي هوية مميزة لهذه السيارة الجديد مع وجود انتفاخ في الهيكل وامتلاكها شعار BRONCO SPORT وصادم خلفي أسود اللون بسيط التصميم .

رغم تحفظ شركة فورد الأمريكية على المواصفات الميكانيكية لـ سيارة برونكو سبورت 2021 ، إلا أن التوقعات الصحفية ترجح هذه المعلومات :

قد تعتمد هذه السيارة على محرك 3 سلندر ايكوبوست سعة 1.5 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 180 حصان (182 حصان أوروبي PS) و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما يتوقع توفرها بـ محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 250 حصان و 372 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يستبعد توفر سيارة فورد برونكو سبورت 2021 الجديدة كلياً بنسخة هايبرد تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي يستمد طاقته من بطاريات (نسخة هايبرد عادية ، و نسخة بلج ان هايبرد يتم شحنها بمقبس كهربائي) .

من المفترض أن يتم إطلاق أجدد سيارات فورد 2021 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2020 في شهر ابريل القادم إن شاء الله .

من باب التذكير : عشاق سيارات العضلات شاهدوا اختبار قيادتنا لـ أقوى سيارات فورد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.