فورد برونكو 2021 الجديدة تمتلك شكل صندوقي مثل مرسيدس G Class

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صور تجسسية جديدة لـ سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة ، تظهر أن السيارة الأمريكية القادمة هذه ستمتلك تصميم خارجي صندوقي الشكل مثل السيارة الألمانية مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class .

وتم نشر هذه الصور التجسسية لـ سيارة فورد 2021 جديدة قادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من قبل موقع motor1 أثناء اختبارها في الأجواء الثلجية المتجمدة ، لنعلم أن هذه السيارة الجديدة القادمة ستمتلك شكل خارجي صندوقي التصميم .

ومن باب التذكير فقط أعلنت شركة فورد الأمريكية وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2017 أنها ستنتج سيارة SUV جديدة ستحمل اسم برونكو – Bronco .

هذه هي مجموعة الصور التجسسية الأحدث لـ سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة القادمة :

لا تكشف هذه الصور التجسسية فقط عن هيكل خارجي صندوقي التصميم بل أيضاً عن سقف تحت التمويهات يرجح أنه مكون من ألواح قابل للإزالة ، كما أن هذه النسخة التجريبية مزودة بـ 4 أبواب ، وسيتوفر هذا الطراز أيضاً بنسخة كوبيه من بابين ، ومن الواضح لنا أن سيارة فورد الجديدة القادمة هذه ستكون مناسبة لإقتحام كافة أنواع التضاريس .

ومن الواضح أن برونكو الجديدة ستنافس بالتحديد جيب رانجلر 2020 بجيلها الأخير الذي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، مما يجعلنا نتوقع توفير نسخة بيك اب من فورد برونكو 2021 تنافس بالتحديد بيك اب جيب جلاديتور الذي اختبرنا قيادته أيضاً .

ميكانيك هذه السيارة الجديدة من شركة فورد يرجح أن يكون محرك ايكوبوست سعة 2.3 لتر مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات.

وسبق وحصلنا على معلومات تؤكد أن سيارة برونكو الجديدة من شركة فورد الأمريكية ستظهر خلال فصل الربيع القادم إن شاء الله ، وهناك توقعات أن تطل علينا هذه السيارة الجديدة في شهر يونيو القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2020 .

ملاحظة : عشاق المامرات يمكنك الاستمتاع بالجزء الثاني من رحلة استكشاف في المملكة العربية السعودية مع شاحنة فورد رابتر الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.