فورد برونكو 2021 تكشف عن هوية واجهتها الأمامية في صورة مسربة

سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورة مسربة توضح الهوية الخارجية لـ واجهة سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً القادمة بنسختها التي ستحمل اسم بيبي برونكو – baby Bronco .

وقبل الحديث عن هذه الصورة المسربة نود تذكيركم أن شهر نوفمبر الماضي شهد على إطلاق سيارة الراليات الصحراوية برونكو ار باجا من شركة فورد ، وصنعت هذه سيارة السباق هذه كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على انتصار السائق الأمريكي Rod Hall في سباق باجا 1000 عندما كان يقودسيارة فورد دفع الرباعي ، وسيتم استخدام أجدد سيارة رالي صحراوي أمريكية من قبل السائقة Shelby Hall حفيدة Rod Hall في الموسم الجديد من باجا 1000 .

والآن لنعود إلى حديثنا بعد سنوات طويلة من انتظار فورد برونكو 2021 والحصول سابقاً على العديد من الصور التجسسية لها بنسخها التجريبية المتخفية أسفل التمويهات ، تم نشر هذه الصورة المسربة على مدونة Bronco6G التي تكشف لنا عن ملامح الواجهة الأمامية لـ أجدد سيارات فور 2021 الجديدة النتاجية القادمة قريباً إن شاء الله .

توضح لنا هذه الصورة الوحيدة أن السيارة الأمريكية الجديدة ستكون مزودة بـ مصابيح أمامية بيضاوية التصميم في نسخة بيبي برونكو على عكس المصابيح الدائرية التي ستحصل عليها سيارة برونكو كاملة الحجم ، كما نلاح الشبك الأمامي الذي توسطه شعار BRONCO (الأحرف ليست واضحة) .

مازالت ملامح باقي أجزاء السيارة غامضة ولكن التوقعات ترجح أن داخلية هذه السيارة ستكون مزودة بـ لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة متطورة لنظام الترفيه والمعلومات .

من المتوقع أن تتشارك سيارة بيبي برونكو خيارات المحركات من شقيقتها فورد اسكيب 2020 ، لتتضمن التالي :

  • محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 180 حصان و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك اختياري 4 سلندر ايكوبوست سعة لترين مع تيربو يولد قوة 250 حصان و 372 نيوتن.متر من عزم الدوران .

هناك توقعات أن يتم إطلاق فورد برونكو 2021 نسخة بيبي بشكل رسمي خلال عام 2021 إن شاء الله .

ملاحظة : آخر تجاربنا لعام 2019 مع سيارات فورد كانت تنعش الفؤاد فهي مع شيلبي GT500 2020 أقوى وأسرع سيارة فورد حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.