فورد تنوي انتاج F-150 هجين قريباً جداً

قبل بضعة أيام فقط علمنا أن فورد كانت تخطط لاستثمار 4.5 مليار دولار في السيارات الكهربائية  بحلول عام 2020.  وكان هدفها طموحا : بوضع 13 سيارة كهربائية جديدة (بما في  ذلك الهجينة) في خط الانتاج.  ويمكن ان تكون فورد تخطط لتعطي واحدة أو أكثر من طرازاتها البارزة طاقة صديقة للبيئة . وتم تأكيد هذا التخمين من  خلال مقابلة الرئيس التنفيذي لشركة فورد Mark Fields  مع NPR. حيث قال بصريح العبارة سيارات البيك اب F- Series الهجينة هي على الطريق.

 كشف Fields   عن خطط فورد عندما سأله Ari Shapiro في المقابلة حول الفجوة بين سيارات F-150 الأكثر مبيعا و مثيلاتها البيئية الأقل مبيعا ، وتحديدا Fusion الكهربائية. فقال: “حسنا، نحن لدينا خطط لإنتاج شاحنة ذات دفع خلفي بمحرك هجين بحلول نهاية العقد الحالي. اذا نعم، نحن نعمل على F-Series الكهربائية، وهي حقا هجينة تقليدية تقريبا “. لاحظ أن “نهاية العقد” تعني 2020. انه موعد قريب حقا. من بين جميع عشاق السيارات فإن محبي الشاحنات هي الأكثر مقاومة للتغيير. انهم يتمسكون بالمحركات الكبيرة والهياكل المعدنية الصلبة، وتعرف أيضا باسم الأمور الذكورية. وقد خالفت فورد هذا الاتجاه، بصنع F-150 الجديدة من الألومنيوم ودفعت بمحرك EcoBoost داخلها.

لذلك، يجب ان لا تكون الصدمة كبيرة عند الإعلان عن هذا . ومع ذلك، فسوف تستغرق الناس وقتا طويلا لتعتاد على الفكرة لأن معظمهم ما زال يربط فكرة الهجين بالمحاربين عن بيئة وليس عمال البناء. لا بد أن تكون هناك مزيد من التفاصيل حول F-150 الهجينة عاجلا وليس آجلا، ولكن الآن نود ان نعلم ما رأيكم في هذا الإعلان الأولي من خلال تعليقاتكم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع