فورد توروس قديمة عدلت لتتحول إلى سيارة كامارو مزيفة

عشاق التعديلات الجنونية التي لا يوجد لها مثيل في العالم سنعرفكم في هذا الخبر على نتيجة تحويل فورد توروس قديمة إلى نسخة مزيفة من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كامارو !

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة من الصور والفيديو التي توثق تحويل سيارة سيدان قديمة من شركة فورد إلى نسخة مزيفة على شكل السيارة الرياضية كمارو .

وربما يليق على هذه السيارة المعدلة أن تحمل اسم شيفروليه تامارو بدلاً من سيارة كامارو مزيفة لتستمد اسمها من طراز توروس بشكل غير مباشر .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تعديل سيارة فورد توروس قديمة موديل 1991 إلى سيارة كامارو مزيفة !!! وهنا يقع نوع من التعجب لماذا لم يتم تعديل سيارة توروس المستعملة القديمة إلى سيارة العضلات موستنج من فورد كون السيارتين تصنعهما شركة واحدة .

تم نشر هذه الصور من قبل Nicave13 على موقع www.camaro5.com/forums ، وكان هذه التوروس موديل 1991 في الأساس باللون الأزرق الفاتح وامتلكها هذا الشخص في شهر نوفمبر من عام 2001 مقابل 500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875 ريال سعودي ، وقرر هذا الشخص الانتقال للعيش في مدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال عام 2009 ليترك سيارة فورد توروس قديمة برفقة والديه في مكان إقامته الأول ، وليأخذ معه سيارة شيفروليه كمارو SS/RS موديل 2010 معه فقط .

بعد سنوات من ترك سيارة توروس القديمة قرر هذا الشخص أنه لا يستطيع العيش مع سيارة واحدة مما جعله يستدعي سيارة فورد القديمة لتعيش معه في لاس فيغاس ، وهنا تم إتخاذ قرار تحويلها إلى كامارو مزيفة لتكون النتيجة كما يوضحها هذا الخبر مع هيكل مطلي باللون الأحمر مع لمسات سوداء ويمتلك هذا الطلاء لمعة براقة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بنتيجة تحويل فورد توروس قديمة إلى سيارة شيفروليه كامارو مزيفة ، نود تذكيركم بمجموعة من الصور التي زودناكم بها لـ داخلية فورد توروس 2020 فل أوبشن الخاصة بـ السوق الصيني .

ملاحظة : كوننا نتحدث عن سيارة معدلة في هذا الخبر نود تذكيركم بأهم 3 سيارات عضلات أمريكية معدلة تواجدت في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.