كن أول من يسمع صوت فورد رابتور 2022 وتوقع معنا نوع محركها

كن أول من يسمع صوت فورد رابتور 2022 وتوقع معنا نوع محركها فهل سيكون ؛ V8 ، أو V6 ، أو أنها ستصبح مركبة بيك عالية الأداء هجينة ؟

فبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس فيديو يكشف عن اختبارات غامضة تقوم بها مركبة البيك اب فورد رينجر رابتور 2022 على الطرق الأمريكية ، سنعرض عليكم اليوم جولة مشوقة من الاختبارات تقوم بها شقيقتها اف 150 رابتور 2022 الجديدة بالكامل القادمة خلال بداية العام المقبل إن شاء الله .

والآن سنعرض عليكم فيديو من بطولة نسخة تجريبية من بيك اب أمريكي جديد متخفي أسفل التمويهات التي تحجب ملامح التصميم الخارجي ، ونحن شبه متأكدين بل واثقين أن هذه المركبة عبارة عن اصدار رابتور العالي الأداء من بيك اب فورد اف 150 بجيله الجديد بالكامل .

ارفع صوت سماعتك لـ تقرر معنا ما هو نوع المحرك المستخدم في هذه النسخة التجريبية من مركبة فورد رابتور 2022 الجديدة بالكامل :

وفقاً لهذا الصوت الذي شهدت انطلاقته رابتور الجديدة بعد وقوفها على الاشارة الضوئية ، نرجح أن ما صدر عنها يذكرنا بع الشيء بصوت محرك شقيقتها السيارة الرياضية فورد GT التي تعتمد على ايكوبوست مكون 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 647 حصان (656 حصان اوروبي PS) و 745 نيوتن.متر من عزم الدوران !

كما يوجد هناك خيارين آخرين متوقعين من القلوب النابضة التي قد تعتمد عليها هذه المركبة:

  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك ايكوبوست V6 توين توربو بقوة 400 حصان ، مع محرك كهربائي بقوة 100 حصان ، مع بطارية 13.6 كيلوواط ، ليصدر من عملهم قوة 595 حصان و 854 نيوتن.متر .
  • محرك V8 سعة 5.2 لتر مع سوبرتشارجد مستعار من فورد موستنج شيلبي GT500 ، التي سبق واختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

حالما تتوف لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية مؤكدة حول مواصفات مركبة البيك عالية الأداء الجديدة كلياً القادمة فورد رابتور 2022 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

وكما تعلمون هناك منافسة عنيفة ستقوم بها رابتور الجديدة ومركبة رام 1500 تي ار اكس 2021 الجديدة التي تم إطلاقها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.