فورد رينجر رابتور 2023 جديدة ظهرت في صور تجسسية

سنعرض عليكم اليوم صور تجسسية تظهر نسخة تجارب من بيك اب فورد رينجر رابتور 2023 ( 2023 Ford Ranger Raptor ) ، وهي تقف إلى جانب شقيقتها الكبرى فورد F150 رابتور جديدة التي تم الكشف عنها رسمياً خلال بداية العام الجاري .

ستمثل نسخة رابتور جديدة من مركبة بيك اب فورد رينجير 2023 اصدار مخصص لاقتحام الطرق الوعرة ، مما يجعلها الشقيقة الصغرى لـ طراز فورد F150 رابتور 2021 ، وظهرت رابتور الصغيرة وهي متخفية أسفل التمويهات أثناء اختبارها من قبل فريق مهندسي شركة فورد .

ورغم تخفي المركبة إلا أننا نستطيع ملاحظة امتلاك فورد رينجر رابتور 2023 جديدة قادمة هيكل عريض ومرتفع أكثر عن الأرض رياضي وهجومي الهوية .

هذه المركبة الجديدة التي نتحدث عنها ستكون مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، وستمتلك جنوط كبيرة محاطة بـ اطارات كبيرة مناسبة للسير على الأماكن ذات التضاريس الصعبة يتوقع أن تكون من نوع BFGoodrich All-Terrain T/A KO2s قياس 34 إنش .

التمويهات الخارجية لا تحجب عن الأنظار حصول بيك اب رينجر رابتور جديد على أضواء على شكل حرف C مع مصابيح LED أمامية ، ولكنها توضح الأنوار بشكل بسيط للغاية .

يتوقع أن تحصل مركبة بيك اب 2023 هذه على العديد من الميزات والمواصفات المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة من شقيقتها الجديدة سيارة فورد برونكو 2021 ، مما يجعلنا نرجح أن رينجر رابتور جديدة ستصنع في ميتشيجان ، بما أن مصنع التصنيع في واين سيتوقف عن العمل خلال الفترة من 17 مايو حتى 28 مايو بسبب أزمة أشباه الوصلات .

ميكانيكياً قد تعتمد فورد رينجر رابتور 2023 جديدة على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات ، مستعار من سيارة فورد اكسبلورر اس تي 2021 .

كما يوجد فرصة لتوفير نسخة في أمريكا تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,7 لتر مع تيربو .

التفاصيل الأولية ترجح إطلاق هذا البيك اب الأصغر في الحجم من F150 رابتور خلال العام القادم ليتوفر في البيع بصالات العرض الأمريكية خلال نهاية 2022 إن شاء الله .

بعيداً عن طرازات رابتور المخصصة للطرق الوعرة بالتحديد ، سيتم بعد يومين من الآن الكشف رسمياً عن بيك اب فورد F-150 Lightning المتطور الجديد الذي سيعمل بالكامل على الكهرباء .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.