فورد رينجر 2021 تثير الفضول عبر صور مسربة على الانترنت

سُربت على الانترنت صوراً أولى لمركبة بيك اب فورد رينجر 2021 ، قبل إطلاق هذه النسخة المجددة من هذه المركبة الأمريكية الصنع .

وحصلنا على صور مسربة لـ بيك اب رينجر 2021 تم نشرها من قبل Australian magazine Wheels ، وتم تسريب هذه الصورة بعد أن خضعت فورد رينجر 2021 لجلسة تصوير سرية في ملبورن ، في عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية .

توضح هذه الصور تغييرات واضحة في التصميم مقارنة مع فورد رينجر 2019 مستمدة من بيك اب فورد سوبر ديوتي ، تضمنت شبك أمامي كبير يحتوي على خطين من الكروم ممتدين مع المصابيح الأمامية ، ومن الخلف نلاحظ مصابيح جديدة على شكل حرف C مع اضواء LED وهناك لمسات من الكروم ، وزودت المركبة بـ اطارات سوداء اللون .

وهناك احتمالات بسيطة أن تكون هذه مركبة بيك اب متوسطة الحجم جديدة مخصصة لأسواق خاصة ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

فورد رينجر 2021

وبعيداً عن هذه الصور المسربة ، يجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من بيك اب فورد رينجر – Ford Ranger ظهر قبل عام من الآن ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018 ، لتكشف عن تصميم جديد كلياً يتضمن واجهة أمامية مع شبك جديد تحيط به مصابيح جديدة مع أضواء LED اختيارية ، وغطاء محرك منتفخ ، وحصلت مركبة البيك اب الأمريكي الصنع من الجوانب على أقواس عجلات عريضة ، ومن الخلف زودت بمصابيح جديدة وباب صندوق جديد مكتوب عليه RANGER .

ميكانيكياً تتوفر رينجر 2019 الحالية بخيارين من المحركات :

  • محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجر يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 210 حصان .

يتصل كلا الخيارين مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتعمل رينجر قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات وتأتي اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

ولمن لا يذكر شهد العام الماضي على إطلاق فورد رينجر رابتر 2019 ، الذي يعتمد على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بنظام دفع رباعي للعجلات ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 10.5 ثانية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد أن الصور المسربة المرفقة ضمن هذا الخبر لمركبة بيك اب فورد رينجر 2021 سنعلمكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.