معلومات مهمة جداً حول ميكانيك فورد رينجر 2023

سنكشف لكم اليوم عن معلومات مهمة جداً توفرت لدينا حول ميكانيك مركبة بيك اب فورد رينجر 2023 (2023 Ford Ranger) الجديدة بالكامل .

أعلنت شركة فورد أوروبا خلال الأسبوع الماضي عن خطط لتوفير طرازات كهربائية على مجموعتها الكاملة من المركبات التجارية ، وهذه التصريحات تركز نحو توفير سيارات بلج ان هايبرد و سيارات كهرباء بحلول عام 2024 إن شاء الله ، وبعبارة أخرى تم التأكيد بالفعل على أن الجيل القادم من رينجر سيتوفر بنسخة تعتمد على ميكانيك يتم دعمه بواسطة الطاقة الكهربائية

ونشر تقرير جديد نشر من قبل Car Expert يعتمد على تصريحات متحدث رسمي لدى الصانع الأمريكي ، يشير إلى أن الشاحنة متوسطة الحجم ستتوفر بنسخة PHEV اختصار plug-in hybrid electric vehicle ، مما يعني أنها ستعتمل على نظام بلج ان هايبرد الهجين الذي يجمع بين عمل محرك بترول مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

وهذه المعلومات المهمة ستجعل من ميكانيك فورد رينجر 2023 يجمع ولأول مرة ما بين محرك بنزين سعة 2,3 لتر تيربو مع محرك كهرباء ، ومن المتوقع أن يصدر منر عملهم معاً قوة تصل إلى 362 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران .

لو صحت هذه التفاصيل ستكون شاحنة فورد رينجر هايبرد اقتصادية للغاية مصرفية البترول ، ويتوقع أن تحتاج إلى 3 لترات من البنزين لتتمكن من قطع مسافة 100 كم .

وبعيداً عن هذه النسخة من المتوقع أن تعتمد شقيقتها مركبة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة قادمة على محرك V6 مكون من ست اسطوانات سعة 2,7 لتر مع تيربو ، مستعار من سيارة فورد برونكو 2021 ، يصدر منها قوة 310 حصان و 540 نيوتن متر من عزم الدوران .

وكما يعلم العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء أن هناك نسخة كهربائية بالكامل قادمة من البيك اب الأكبر فورد اف 150 (Ford F-150) بجيلها رقم 14 والجديد بالكامل ، فبعد الكشف عن فورد F-150 رابتر 2021 مؤخراً ، نرجح اقتراب موعد الكشف عن النسخة التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول حول ميكانيك طراز فورد رينجر 2023 الجديد بالكامل ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.