فورد فوكس جديدة 2022 السيدان تظهر في صور رقمية

بعد أن نشرنا صوراً تجسسية لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات ظهرت فورد فوكس جديدة 2022 السيدان في صور رقمية تخيلها نشرت على موقع Kolesa.ru تتوقع كيف ستبدو التحديثات القادمة على هذه السيارة الأمريكية .

رغم إنخفاض مبيعات سيارات السيدان في الأسواق العالمية خلال السنوات الأخيرة لصالح ارتفاع الطلب على سيارات الكروس أوفر بكافة فئاتها وأحجامها ، إلا أن هذه الفئة من السيارات بعيدة كل البعد عن الموت في الأسواق العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة .

وتعمل فورد في الوقت الراهن على تطوير واختبار نسخة السيدان من سيارات فوكس 2022 فيس لفت محدثه ، ويتم ذلك في أوروبا .

تعتمد صور فورد فوكس جديدة 2022 السيدان التخيلية الرقمية علي الصور التجسسية التي قمنا بنشرها سابقاً ، لتتوقع كيف سيدو شكل السيارة المحدثة القادمة .

توضح الصور الرقمية المرفقة ضمن هذا الخبر حصول فوكس فيس لفت المجددة على واجهة أمامية سفلية أكثر عدوانية تقترض بشكل كبير هويتها من شقيقتها سيارة الهاتشباك فوكس ST 2022 التي ظهرت باصدارها المجدد مؤخراً .

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التجديد سيتم تنفيذه بالفعل على سيارة السيدان ، لكننا متأكدين من إعادة تصميم المصابيح الأمامية القادمة بشكل بسيط .

في الخلف ، تم تسليط الضوء على المصابيح الخلفية المعاد تصميمها الأصغر حجماً ، وتكتسب الواجهة السفلية أيضاً تحديثاً خيالياً مع تجديدات على تصميم مخارج العادم على كلا الجانبين .

هذا الجزء من التحول هو في الواقع خيالي ، حيث تظهر صور التجسس للسيارة الفعلية تمويهاً حول المصابيح الخلفية ولكن الغطاء مكشوف ولا يوجد تغييرات مقارنة مع السيارة الحالية .

لا تقدم الصور الرقمية تخيلات تظهر التجديدات علي داخلية سيارة فورد فوكس جديدة 2022 السيدان القادمة ، ولكننا نتوقع توفير شاشة أكبر حجماً لنظام الترفيه والمعلومات .

ومن المتوقع عدم توفير أي تحديثات ميكانيكية على محركات سيارة 2022 لتحافظ على الخيارين الحاليين من القلوب النابضة :

  1. محرك ايكوبوست يعمل على البنزين سعة لتر واحد أو سعة لترين .
  2. محرك ديزل سعة 1,5 لتر أو سعة لترين .

بعيداً عن المستقبل شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة فورد فوكس الحالية ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة مصعب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.