فورد فوكس 2022 بنسختها سيارة السيدان تجري اختبارات سرية

تم رصد نسخة تجارب من فورد فوكس 2022 فيس لفت مجددة باصدار سيارة السيدان وهي تجري اختبارات في السر على الشوارع العامة .

قبل بضعة أسابيع فقط ، كشف قسم فورد في أوروبا النقاب عن سيارة فوركس اس تي التي حصلت على تحسينات بالأداء الرياضي ، ويستمر العمر على عائلة سيارات فوكس .

فبعد الكشف عن سيارة فوكس هاتشباك ، و سيارة فوكس واجن ، وسيارة فوكس ST ، يبدو أنه اقترب موعد الكشف عن نسخة السيدان من هذا الطراز .

توفرت لدينا اليوم مجموعة من الصور التجسسية التي نشرها موقع Motor1 وتظهر نسخة تجارب من فورد فوكس 2022 سيدان وهي متخفية أسفل التمويهات .

تم تصوير هذا النموذج التجريبي الأولي في بلجيكا وكان هيكل السيارة مغطى بالتمويهات التي تغطي معظم أجزاء الواجهة الأمامية ، ونستطيع ملاحظة المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها قليلاً مع أضواء LED وهناك تجديدات على الشبك الأمامي .

ويبدو واضحٌ لنا الاطارات الجديدة ذات اللونين بما أنها أبرز ما يميز شكل نسخة التجارب هذه من الجانب ، ويبدو أن هناك تعديلات بصرية طفيفة ، يمكن أن تشمل هذه لمسات بسيطة على المصابيح الخلفية وربما تصميماًَ جديداً للقسم السفلي من الصدام ، على الرغم من أن هذا النموذج الأولي يفتقر إلى التمويه في تلك المنطقة .

من المتوقع أن تحصل داخلية السيارة الأمريكية على شاشة أكبر حجماً لنظام الترفيه والمعلومات ، وتجديدات على برامج المعلومات والترفيه ، كما سيتم استخدام مواد ذات جودة أفضل .

نتوقع أن لا تحصل هذه السيارة السيدان على أي تحسينات ميكانيكية تذكر ، لتحتفظ نسخة السيدان من سيارة فورد فوكس 2022 بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك ايكوبوست بنزين سعة لتر ، أو سعة لترين .
  • محرك ايكو بلو ديزل سعة 1,5 لتر ، أو سعة لترين .

من باب تذكيركم هذه أخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فوكس من شركة فورد الأمريكية :

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد الكشف رسميا عن سيارة السيدان المحدثة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.