فورد فيوجن جديدة كلياً تظهر في أول صور تثير الحيرة

حصلنا اليوم على أول صور تجسسية تظهر الهيكل الإنتاجي الذي ستحصل عليه سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً ، بديلة فور مونديو ، وهي تجري اختبارات سرية أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب تصميمها .

ونود في البداية التذكير بـ سيارة فورد ايفوس ( Ford Evos ) التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في شهر ابريل الماضي من عام 2021 الجاري ، حيث ألقى الجميع نظر على هذا الطراز الجديد الذي يعتبر بديل عن سيارات فورد فيوجن في أمريكا الشمالية و فورد مونديو في السوق الأوروبي .

ومع ذلك ، سارع السيد مايك ليفين ( Mike Levine ) ، مدير منتجات فورد ، للإعلان عبر تويتر ( Twitter ) أن ” سيارة فورد ايفوس مخصص للسوق الصيني فقط ، ولا توجد خطط حالية لتقديمها في أي مكان آخر“ .

ويبدو أن هذه التصريحات الرسمية لم تكن دقيقة تماماً ، وخاصة بعد إنتشار صور سيارة فورد جديدة يتم اختبارها بالسر في ألمانيا ، تجعلنا نرجح أنها لـ سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً .

حيث أن شكل السيارة التجريبية يبدو شبيه جداً من تصميم فورد ايفوس التي ظهرت رسمياً في الصين ، وبالتحديد الواجهة الأمامية ، ولكن هناك اختلافات في الهيكل وبالتحديد عند منطقة العمود B-pillar الخلفي ، حيث تظهر سيارة الاختبار شكلاً أكثر شبهاً بسيارة السيدان مقارنةً بطراز ايفوس الكروس أوفر SUV .

وتبدو سيارة التجارب التي نرفق صورها ضمن هذا الخبر منخفضة قليلاً نحو الأرض مقارنة مع السيارة الصينية ايفوس ، مما يشير إلى التغييرات المحتملة على نظام التعليق ، كما أنها تبدو أطول قليلاً ، على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد وهم بصري بالنظر إلى المظهر الجانبي للسيارة التجريبية الذي يشبه إلى حد ما طرازات السيدان من الخلف .

تشمل الميزات البارزة الأخرى في نسخة التجارب الغامضة هذه ، امتلاك سيارة فورد جديدة مقابض أبواب داخل الهيكل ، وزعنفة القرش خاصة بنظام GPS على سقف السيارة من الخلف .

توضح الصور التجسسية أن السيارة الأمريكية القادمة حصلت من الخلف رغم تخفيها على قطع لأنابيب العادم ، مما يجعلنا متأكدين أننا لا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل .

يتوقع أن تعتمد سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً ، التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر أو أياً كان نوعها ، على نظام هجين ضمن أجزاء مستعارة من سيارة فورد اسكيب 2021 ، على الرغم من أن هذا مجرد افتراض في الوقت الحالي .

بعيداً عن هذه السيارة الجديدة التي يتم اختبارها في السر ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فورد 2021 الذي كان برفقة اكسبلورر هايبرد جديدة .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.