فورد كراون فيكتوريا هل ستعود من جديد بهذا التصميم المستقبلي الخيالي

فورد كراون فيكتوريا – Ford Crown Victoria سيارة أمريكية تم نتاجها خلال السنوات من عام 1991 حتى 2011 كموديلات من عام 1992 حتى عام 2012 ، وكانت تمثل فئة سيارة سيدان كبيرة الحجم .

توفر من سيارات فورد كراون فيكتوريا جيلين :

  • الجيل الأول صنع من عام 1992 حتى عام 1997 .
  • الجيل الثاني صنع من عام 1998 حتى عام 2012 .

سيارة فورد كراون فيكتوريا

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التخيلية لما قد تبدو عليه سيارة  كراون فيكتوريا لو قررت من جديد العودة إلى خطوط الإنتاج في السنوات القليلة المقبلة ، هذه الصور البعيدة عن الواقع تم تصميمها من قبل المبدع Karan Adivi ، وهي تمثل فئة اختبارية خيالية التصميم من قبل طراز فورد كراون فيكتوريا .

هذه الصور التخيلية البعيدة عن أرض الواقع تجعل النسخة الاختبارية من سيارة Ford Crown Victoria تبدو وكأنها سيارة كوبيه ذات أربعة أبواب بتصميم رياضي منتفخ ، يجعلها ضمن فئة منافسة لسيارات رياضية فخمة مثل ؛ بورش باناميرا ، و استون مارتن رابيد ، بشكل تخيلي فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

فورد كراون فيكتوريا

فهيكل هذه السيارة في الرسومات التخيلية حصل على تصميم انسيابي مع خطوط حادة وأجزاء منتفخة ، ونلاحظ أن تصميم الغطاء الأمامي ممتد كثيراً في الأمام وتمتلك واجهة السيارة مصابيح غريبة التصميم أسفلها شبك على شك فم مبتسم أسود اللون وتمتلك السيارة من الأمامي أيضاً صادم براز ، ومن الجوانب حصلت على خطوط حادة واطارات عريضة ومرايا جانبية رفيعة جداً ، ويتميز هذا التصميم بالزجاج المتصل مع بعضه البعض من الواجهة حتى نوافذ الأبواب الأربعة وبتصميم سقف السيارة الذي يحتوي على تجويف في المنتصف .

ومن الخلف يكتمل التصميم الغريب مع هوية منتفخة تبدو مستلهمة من سيارات العضلات الأمريكية .

ford-crown-victoria

تتضح لنا من خلال هذه المجموعة من الصور التي تحلم بعودة سيارة فورد كراون فيكتوريا من جديد إلى خطوط الإنتاج أن هناك هوية مستلهم من سيارات فورد جي تي – Ford GT الحالية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص من منكم يتمنى عودة سيارات كراون فيكتوريا من جديد إلى خطوط إنتاج الشركة الأمريكية فورد ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج GT المحدثة الحالية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.