أرخص بيك اب جديد من فورد يظهر في صور تجسسية

سنستعرض معكم اليوم صوراً تجسسية تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من طراز فورد مافريك ٢٠٢٢ (2022 Ford Maverick) الذي سيمثل فئة أرخص مركبة بيك اب من شركة فورد الأمريكية .

فكما يعلم العديد منكم نحن الآن ننتظر أن يشهد العام الجاري على إطلاق بيك اب فورد F-150 رابتور ٢٠٢٢ الجديد كلياً ، الذي يعتبر نسخة الأداء العالي من طراز فورد F-150 ٢٠٢١ ، والذي سينافس بالتحديد طراز رام ١٥٠٠ TRX ٢٠٢٢ المتوج بلقب أقوى وأسرع مركبة بيك اب إنتاجية في العالم .

وتعتبر فورد رينجر ٢٠٢١ في الوقت الراهن أرخص طراز بيك اب لدى شركة فورد الأمريكية ، ولكن ذلك لن يستمر طويلاً فهناك مركبة جديدة قادمة تمثل فئة أقل منها اسمها فورد مافريك ٢٠٢٢ ، تم رصد صور تجسسية لها أثناء تواجدها في خط تجميع مصنع سيارات فورد في المكسيك ليعرض موقع motor1 الصور على الانترنت .

وفقاً لهذه الصور التجسسية نلاحظ أن هذا البيك اب الجديد الذي سيكون بسعر اقتصادي يمتلك مصابيح أمامية بتصميم على كل حرف C مقلوب ، يتوسطه خط أفقي من الأنوار التي تضاء عند وضع إشارات الانعطاف والتي سبق وتم توفيرها في سيارتي ؛ فورد برونكو ٢٠٢١ ، و فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ ، ولكن التمويهات الأخرى حجبت معظم أجزاء الشاحنة الجديدة التي ستتوفر بنسخة غمارتين والتي ستمتلك صادمين عريضين وسقف مسطح نسبياً وحوض تخزين خلفي صغير نسبياً .

لا تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول هذا الطراز الجديد من فورد ، ولكن يتوقع أن يتوفر طراز مافريك الجديد بخيارين من المحركات :

  • محرك ايكوبوست مكون من ٣ اسطوانات سعة ١،٥ لتر يصدر منه قوة ١٨٠ حصان و ٢٤٠ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين يصدر منه قوة ٢٥٠ حصان و ٣٧٣ نيوتن متر من عزم الدوران .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، وستعمل بنظام دفع كلي للعجلات بشكل اختياري .

وبدون أي شك سيكون سعر فورد مافريك ٢٠٢٢ أرخص من سعر فورد رينجر ٢٠٢١ الحالي الذي يبدأ من ٢٤،٤١٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٤،٤١٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩١،٥٣٧ ريال سعودي ، ويتوقع أن يكون سعر هذه المركبة أعلى بقليل من ٢٠ ألف دولار أمريكي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.