كل ما نعرفه حتى الآن عن فورد مافريك 2022 الرخيصة الجديدة

سبق وحصلنا على صور تجسسية تظهر مركبة بيك اب فورد مافريك 2022 الرخيصة الجديدة والقادمة ، والتي ستمثل فئة أقل من فورد رينجرز 2021 ، واليوم سنستعرض لكم كافة المعلومات المتوفرة لدينا حول هذا البيك اب الرخيص الثمن .

وقبل عرض التفاصيل نود إخباركم أن الصورة الرئيسية عبارة عن تصميم تخيلي متوقع لتصميم بيك اب مافيك الجديد ، وتم رسمه بشكل رقمي بالاعتماد على الصور المسربة لنسخ تجريبية من هذا الطراز .

من المفترض أن يعتمد أرخص بيك اب جديد من شركة فورد (Ford) على منصة سي 2 (C2) من الصانع الأمريكي ، المستخدمة في سيارات ؛ فورد اسكيب 2021 ، و لينكون كورسير 2021 ، و فورد برونكو سبورت 2021 ، مما يجعلك تعتقد أنها عبارة عن فورد برونكو سبورت مع حوض تخزين خلفي ، ولكن في الحقيقة فورد مافريك 2022 ستحصل على تصميم مختلف وخاص بها ، كما أنها ستكون ذات طول أكثر ، ولا تتشارك بالألواح السفلية الخاصة باقتحام الطرق الوعرة من نسخة سبورت من سيارات برونكو 2021 .

من ناحية التصميم الخارجي من المفترض أن تمتلك هذه الشاحنة الجديدة واجهة أمامي بملامح بسيطة تتضمن أضواء على شكل حرف C وشبك أمامي كبير يتضمن عمدان أفقية يتوسطه شعار فورد ، ولن تحتوي هذه المركبة الاقتصادية الجديدة على زخارف مبالغ فيها ، ويفترض أن تحصل على أقواس عجلات مستمدة من فورد F-150 2021 الجديدة كلياً .

كما ستحصل مافريك جديدة على زجاج خلفي وراء مقصورة الأربعة أبواب أو المتعارف عليها باسم بيك اب غمارتين ، أما الباب الخلفي الذي ينفتح على حوض التخزين سيحمل باحرف كبيرة اسم MAVERICK ، وبدون أي شك سيكون حجم الحوض الخلفي أقل بشكل ملحوظ من من بيك اب رينجر .

والآن لنتحدث عن داخلية بيك اب فورد مافريك 2022 الذي سيحصل على العديد من الأجزاء المستمدة من فورد برونكو سبورت 2021 ، وستحصل على شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش ، وستمتلك نظام ترفيهي سينك 4 (Sync 4) من شركة فورد ، وهناك توقعات بتطور شاشة أكبر حجماً بشكل اختياري علي هذا الطراز الجديد .

ستتسع مافريك لخمسة أشخاص وستضم مجموعة Co-Pilot360 المتقدمة من فورد لتقنيات لمساعدة السائق ، وهي تشمل نظام AEB مع الكشف عن المشاة ، ودعم الفرامل الديناميكي ، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع التنبيه ، ونظام المساعدة في التوجيه والتجاوز ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي .

يتوقع أن تتوفر مركبة بيك اب مافريك بخيارين من المحركات :

  • محرك ايكوبوست سعة 1,5 لتر بقوة 181 حصان و 258 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ٤ سلندر ايكوبوست سعة لترين بقوة 245 حصان و 373 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من ٨ سرعات ، وستعمل قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً تأتي بنظام دفع كلي للعجلات .

يرجح أن يتم توفير نسخة هجينة من فورد مافريك 2022 في المستقبل .

من المتوقع أن يتراوح سعر بيك اب فورد الجديد هذا بين 20 ألف دولار أمريكي وصولاً إلى 25 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي وصولاً إلى 93,750 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.