فورد موستنج 1969 سيارة كلاسيكية مع ميكانيك حديث وطرب أصيل

في كل يوم ثلاثاء أنتم على موعد مع حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) ، لتكون نجمة فيديو اليوم سيارة فورد موستنج 1969 ذات شكل كلاسيكي وميكانيك مستمد من سيارة موستنج 2015 .

ذكّرنا صهيب شعشاعة في بداية حلقة اليوم بالفيلم الشهير رحل في 60 ثانية ( Gone in Sixty Seconds ) ، الذي كانت إحدى أبطاله سيارة فورد موستنج جي تي 500 الينور ( Ford Mustang GT500 Eleanor ) ، ولكن نجمة حلقة اليوم مختلفة كونها سيارة كلاسيكية بميكانيك حديث !

توفر حلقة اليوم طرب أمريكي أصيل يرضي عشاق الامريكان مسل كارز ( American Muscle Cars ) فهي تجمع بين القديم والحديث .

تعرف على سيارة فورد موستنج 1969 الكلاسيكية التصميم مع الميكانيك الحديث والتي يمكن استخدامها بشكل يومي :

بعد أن عرفناكم على التعديلات التي حصلت عليها سيارة موستنج قديمة ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات مميزة عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

رغم ضيق المساحة المتوفرة أسفل غطاء المحرك لهذه السيارة القديمة ، إلا أن عملية التعديل الاحترافية التي حصلت عليها سيارة فورد موستنج 1969 الكلاسيكية وفرت مكاناً يتسع لـ محرك V8 سعة 5 لترات معدل مع فلتر هواء وهيدرز و اكزوز ، وحصلت السيارة على برمجة ، عملية التعديل هذه تطلبت عامين من العمل .

تخلت موستنج قديمة هذه عن لونها الخارجي الأساسي الأزرق لتصبح رمادية ، كما حصلت على أجزاء جديدة .

من الداخل احتفظت السيارة المعدلة بمظهر كلاسيكي أنيق مع إضافة كبسات ولمسات جديدة تضمنت مقبض قير وعدادات جديدة وغيرها ، كما تم وضع أزرار التحكم بالمكيف في مكان غير متوقع تحدث عنه صهيب خلال الفيديو ، وحصلت على مسجل سوني و بلوتوث وغيرها من إضافات .

كما زودت فورد موستنج 1969 بـ بريكات أمامية معدلة مع بريك كاليبارز وفحمات معدلة ، والبركات الخلفية معدلة أيضاً من Wilwood .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى محمد الشيباني مالك هذه السيارة الكلاسيكية المعدلة بميكانيك حديث .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.