فورد موستنج 2022 وتسريبات حول تقليل قوة محرك V8

سنتحدث اليوم عن تسريبات صحفية غير متوقعة حول قوة سيارات فورد موستنج 2022 المزودة بـ محركات 8 سلندر ، والصادم في التفاصيل الغير رسمية أنها ترجح تخفيض مقدار قوة سيارة العضلات الأمريكية .

قبل الحديث عن المستقبل القادم نود تذكيركم أن آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب تي عن طراز موستنج تضمن استعراض سرعة ودريفت قامتها بها سيارة جي تي معدلة من قبل شركة هينيسي .

وكما يعلم عشاق الأداء الرياضي أدخلت فورد بعض التغييرات على سيارات موستنج جديدة ، مثل إصدار Stealth Edition الجديد وحزمة أداء GT الاختيارية لسيارة California Special ، يبدو أن هناك المزيد من الأخبار في الطريق .

وبالاعتماد على تقرير غير رسمي تم نشره على Ford Authority بالاعتماد على مصادر داخلية من صانع السيارات الأمريكية ” يبدو أن هناك تخفيض في عدد أحصنة القوة الصادرة من محركات V8 على سيارات فورد موستنج 2022 بمقدار سيصل إلى 10 أحصنة أقل ” .

لو صحت هذه المعلومات الصحفية المسربة سيفقد محرك Ti-VCT سعة 5 لترات تنفس طبيعي 14 نيوتن متر من عزم الدوران بعد خسارة 10 أحصنة من القوة ، سيؤثر تقليل أرقام الأداء على سيارتي ؛ موستنج GT و موستنج Mach 1 .

لم يتم استعراض سبب احتمالية اتخاذ قرار تخفيض قوة وعزم محركات V8 على سيارات 2022 من طراز العضلات الأمريكية فورد موستنج ، لكن فريق Ford Authority يعتقد أن محرك Coyote سيتم تعديله لتلبية متطلبات لوائح انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الأكثر صرامة وفقاً للقوانين الحكومية في الدول الأجنبية .

وفي حال كانت هذه المعلومات المسربة صحيحة ومع الأخذ بعين الاعتبار تقليل أرقام الأداء ستعتمد موستنج GT جديدة 2022 على محرك 8 سلندر بقوة 450 حصان و 556 نيوتن متر من عزم الدوران ، أما سيارة Mach 1 2022 سيصدر من محركها قوة 470 حصان و 556 نيوتن متر من عزم الدوران .

علاوة على ذلك ، ذكر موقع Autoline Daily في بداية العام أن شركة فورد قد وضعت خططاً لبدء إنتاج سيارة موستنج كهربائية وليست SUV في ديسمبر من سنة 2028 .

فور توفر معلومات رسمية تحسم صحة هذه التسريبات المتعلقة بـ قوة محرك V8 على موستنج 2022 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.