فورد موستنج Heritage سيارة عضلات جديدة قوتها أكبر من لمبرجيني افنتادور اس

عشاق سيارات العضلات الأمريكية أقترب موعد إنطلاق المرحلة الثانية من تحدي فرسان الموستانج على موقعنا ، ولكننا اليوم سنتحدث عن فورد موستنج Heritage سيارة عضلات جديدة قوتها أكبر من لمبرجيني افنتادور اس ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها .

سيارة فورد موستنج Heritage هذه من تعديل شركة هينيسي الأمريكية ، والتي تعتمد على سيارة فورد موستنج جي تي – Ford Mustang GT 2018 التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها مؤخراً .

موستنج تعديل هينيسي

وقدمت هينيسي هذه السيارة احتفالاً ببيعها 10 آلاف سيارة معدلة إلى العملاء ، وبلغ قيمة قوة جميع هذه السيارات المعدلة التي تم بيعها 6.5 مليون حصان بمعدل 650 حصان لكل سيارة معدلة تم بيعها .

من ناحية التصميم الخارجي تستمد سيارة موستنج Heritage تصميمها الخارجي من السيارة الخارقة فورد Ford GT Heritage الحصرية ، النسخة التي قدمتها هينيسي سابقاً من فورد GT ، مع هيكل خارجي أحمر اللون ولمسات رياضية باللون الأبيض وزوائد أمامية وجانبية وخلفية تزيد من حجم السيارة وتوفر هوية هجومية ، وحصلت السيارة على جنط قياس 20 إنش محاط بـ اطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 Michelin Pilot Sport Cup2 .

اطارات ميشلان

ميكانيكياً تعتمد سيارة فورد موستنج Heritage على محرك V8 سعة 5 لترات مزود بـ سوبرتشارجر ، وعدلت هينيسي أنظمة حقن الوقود وأنظمة تبريد المحرك ووفرت غيرها من النحسينات الميكانيكية لتبلغ قوة هذا المحرك 808 حصان (820 حصان أوروبي PS) ويصل عزم الدوران إلى 918 نيوتن.متر ، تستطيع سيارة موستنج المعدلة هذه التسارع من 0 إلى 97 كم/س في 3.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 322 كم/س (200 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الرياضية المعدلة قطع مسافة ربع الميل خلال زمن وقدره 10.7 ثانية .

ومع هذه القوة احتاجت سيارة فورد موستنج التي عدلتها هينيسي إلى فرامل بريمبو عالية الأداء .

سيتوفر من هذه السيارة المعدلة عدد حصري من النسخ يبلغ قدره 19 سيارة ، وسيبدأ سعر فورد موستنج Heritage من 89,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 337,312 ريال سعودي ، ويتوفر على كل سيارة ضمان لمدة 3 سنوات من هينيسي أو لحد قطع مسافة 57,936 كم .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.