فورد موستنج Mach-E المرتفعة عن الأرض سربت صورها على الانترنت

قبل إطلاقها رسمياً اليوم سُربت صور سيارة فورد موستنج Mach-E SUV 2021 كهربائية الجديدة على الانترنت لينكشف لنا التصميم الخارجي لـ سيارة موستنج اس يو في الكهربائية بالكامل المرتفعة عن الأرض .

فبعد أن ظهرت نسخة معدلة من سيارة العضلات الأمريكية موستنج كهربائية مزودة بـ قير عادي التبديل مؤخراً ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 ، سنتحدث اليوم عن سيارة إنتاجية متطورة جديدة قادمة من شركة فورد الأمريكية .

مجموعة الصور المسربة على الانترنت لـ سيارة فورد موستنج Mach-E SUV الكهربائية :

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارة كهربائية أمريكية الصنع مشابهة جداً للصور التجسسية السابقة والصور التشويقية التي سبق ونشرناها على موقعنا عرب جي تي ، لتتميز بتخليها عن الشبك الأمامي لتحصل على تصميم من الهيكل في موقعه يتوسطه شعار حصان علامة موستنج مضيء ، كما حصلت واجهة السيارة على أضواء عصرية ونلاحظ انتفاخة الصادم الأمامي واحتوائه على شبك تهوية ، وهناك خطوط حادة واضحة على الغطاء الأمامي .

من الجوانب حصلت موستنج SUV الكهربائية على انتفاخات عضلية وخطوط حادة تسير على الأربعة أبواب التي لا تحتوي على مقابض أبواب بارزة (المقابض مخفية داخل الباب وتظهر فقط عند فتح وإغلاق السيارة) ، كما أنها تعتمد على جنوط كبيرة رياضية المظهر .

وصولاً إلى الخلف يكتمل التصميم الرياضية لـ فورد موستنج Mach-E SUV مع الخطوط الحادة ومصابيح بتصميم مستمد من سيارة العضلات الشهيرة يمتد منهما بشكل جانبي خطين صغيرين ليتوسطهما حصان علامة موستنج أسفلها صادم عريض ومنتفخ وأعلى منهما جناح مثبت على سقف السيارة المائل من الخلف.

وصولاً إلى داخلية تأتي بهوية بسيطة وتمميز بحصولها على شاشة عمودية التصميم بتصميم شبيه بالمستخدمة بـ سيارات تسلا ، وتميزت بحصولها على شاشة أفقية للوحة العدادات خلف مقود السائق .

ميكانيكياً من المفترض أن تتوفر هذه السيارة الجديدة بـ 5 فئات مختلفة لترضي طلب العملاء ، وستعتمد النسخة القياسية على محرك كهربائي يصدر منه قوة 255 حصان و 415 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات (ستتوفر السيارة بالتأكيد بنخف تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات) ، وستأتي مع مدى شحن كهربائي يمكنها من قطعر مسافة تصل إلى 370 كم بالشحنة الواحدة (مدى الشحن في نسخ الدفع الكلي ستبلغ 338 كم) ، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال حوالي 6 ثواني تقريباً .

أما نسخة GT الأعلى من سيارة فورد موستنج Mach-E SUV من المفترض أن تتسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال مدة تزيد بقليل عن 3 ثواني ، وستعمل بالتأكيد بنظام دفع كلي للعجلات .

ومن المفترض أن يبدأ سعر سيارة موستنج الكهربائية الجديدة المرتفعة عن الأرض من 43,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 164,606 ريال سعودي ، وسيصل سعر النسخة الأعلى GT المرجح إطلاقها خلال بداية عام 2021 إلى 60,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 226,875 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.