فورد F-150 الكهربائي بالكامل يجر حموله وزنها مليون رطل

أظهرت شاحنة فورد F-150 الكهربائي بالكامل قدراتها الهائلة من خلال فيديو جديد نشر على موقع يوتيوب ، لتظهر التطور المتواصل الذي توفره شركة فورد في مركبة الـ بيك اب الأكثر مبيعاً ضمن فئتها في الولايات المتحدة الأمريكية أكبرسوق سيارات في العالم .

استغلت النسخة الكهربائية بالكامل من بيك اب فورد اف 150 – Ford F 150 التصميم المتين لتظهر قدرة النموذج الاختباري من هذا البيك اب أثناء سحبه وزناً يتجاوز مليون رطل أي ما يعادل 453,592 كيلوغرام .

شاهد الفيديو لكي تعرف التحدي الجديد الذي قامت بها مركبة البيك اب في نسخة ما قبل الإنتاج التجاري

أطلقت ليندا زانغ ، كبيرة مهندسي شاحنة بيك اب F-150 ، العنان لقوّة النموذج الأولي (نسخة ما قبل الإنتاج التجاري) من بيك اب فورد F-150  الكهربائي بالكامل بسحب 10 من عربات السكك الحديدية المؤلفة من طابقين ، يعادل طولها 42 شاحنة فورد اف 150 من طراز 2019 وتزن أكثر من مليون رطل .

وأكدت شركة فورد عزمها على طرح طراز كهربائي بالكامل من شاحنة F-150 مستقبلاً ، لتنضم إلى النسخة الهجينة من الشاحنة التي سيتم طرحها في الأسواق العام المقبل إن شاء الله وستقدم كلتا الشاحنتين ذات مستويات المتانة والقوّة والابتكار التي يعشقها محبي شاحنات F-150 انسجاماً مع “تصميم فورد المتين”.

بيك اب فورد اف 150 كهربائي

واستعرض بيك اب فورد F-150 الكهربائي بالكامل أن يستعرض قدراته الجبارة بنموذجة الأولي من خلال سحب وزن يفوق قدرة أي شاحنة أخرى قيد الإنتاج .

ومن الآن نحن نعلم أن النسخة الكهربائية القادمة من بيك اب فورد F 150 ستخوض تحدي شرس ضد مركبة بيك اب ريفيان ار 1 تي – Rivian R1T الأمريكية القادمة بنسخة إنتاج تجاري بعد أن حصلت شركة Rivian الأمريكية ، المتخصصة بصنع مركبات كهربائية بالكامل ، على دعم استثماري مقدم من موقع بثروة بلغ قدرها 700 مليون دولار أمريكي ( 2.62 مليار ريال سعودي ) ، ونحن نعلم أيضاً أن شركة تسلا الأمريكية ستكشف خلال عام 2019 الجاري عن مركبة بيك اب كهربائية إنتاجية .

أثناء كتابة فريقنا لهذا الخبر تذكرنا رحلة فريقنا إلى حافة العالم – Edge Of The World في العاصمة السعودية الرياض مع فورد .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.