فورد F-150 RTR شاحنة عضلات قوتها كبيرة

فورد F-150 RTR الاختبارية هي مركبة البيك اب المعدلة التي أطلقتها شركة فورد ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة المقامة حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة لتغطية هذا الحدث العالم.

تستمد مركبة البيك اب المعدلة هذه هويتها من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج RTR التي يولد محركها قوة تزيد عن 700 حصان وصنعت من أجل السائق المحترف Vaughn GIttin Jr ، مما يعني أن فورد F-150 RTR الاختبارية عبارة عن شاحنة عضلات.

فورد F-150 RTR

من ناحية المظهر الخارجي لبيك اب فورد F-150 RTR الاختبارية حصلت هذه المركبة على هيكل مطلي بلون رمادي خاص ومميز للغاية، وحصلت واجهتها الأمامية على شبك مميز باللون الأسود المطفي يحتوي على شعار RTR ، كما زودت بصادم جديد أسفله قطعة من الألومنيوم كنوع من الحماية.

وليكتمل المظهر المعدلة زودت مركبة البيك اب هذه بإطارات عريضة محاطة بعجلات Nitto Ridge Grappler قياس 33 إنش.

فورد F-150 RTR

مركبة البيك اب فورد F-150 RTR الاختبارية

أسفل غطاء المحرك لمركبة F-150 RTR الاختبارية يوجد محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 600 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مركبة البيك اب فورد F-150 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.