فولكس فاجن باسات 2020 المجددة تظهر في أول صور لها

يستعد فريقنا في عرب جي تي خلال الساعات القليلة القادمة لنتعرف عن قرب على سيارة فولكس فاجن باسات 2020 المحدثة ، فور إطلاقها العالمي الأول ضمن فعاليات معرض فعاليات ديترويت للسيارات 2019 حيث سيتواجد فريقنا لتغطية أهم الإطلاقات الذي سيضهدها معرض السيارات العالمي في أمريكا .

تم الحصول على هذه الصور الأولى لـ سيارة فولكس فاجن باسات – VW Passat 2020 المحدثة من خلال موقع Wheelsage ، قبل إطلاقها رسمياً .

2020 passat

وقبل الحديث عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة باسات 2020 ، يتوجب علينا إخباركم أن عام 2018 الذي انتهى شهد على بيع 41,401 نسخة من سيارات باسات في السوق الأمريكي وهو رقم قليل بالنسبة لتوقعات الصانع الألماني نحو سيارة السيدان ، ويبدو أن مشاكل إنخفاض نسبة مبيعات سيارات السيدان تواجه معظم صانعي السيارات في الأسواق العالمية تشهد زيادة في الطلب على سيارات كروس اوفر و سيارات SUV وإنخافض على طلب شراء فئة سيارات السيدان بكافة أحجامها وفئاتها .

وفقاً لهذه الصور الأولى حصلت سيارة فولكس فاجن باسات 2020 من الخارجي على شبك أمامي أعرض بقليل تحيط به مصابيح أمامية بتصميم جديد ، وزودت سيارة السيدان الألماني بصادم أمامي جديد ، ومن الجوانب أصبحت تتوفر بخيارين جديدين من الاطارات ، وعند الوصول إلى الخلف نلاح أن سيارة باسات حصلت على صادم خلفي بتصميم هجومي أسفله مخارج جديدة للعادم .

فولكس فاجن باسات 2020

وتتميز سيارة فولكس فاجن باسات R-Line بحصول السيارة على أغطية سوداء اللون تحيط بمخارج العادم ، ومع لمسات أخرى مستمدة من نسخة باسات الخاصة بـ السوق الصيني التي ظهرت خلال نهاية العام الماضي .

وصولاً إلى داخلية سيارة فولكس فاجن باسات 2020 نشاهد من خلال هذه الصور حصول السيارة الألمانية على لوحة عدادات جديدة ، وفتحات تكييف محدثة بتصميم ممتد مما يخفف من استخدام البلاستيك في هذه المقصورة ، وتم تحديث نظام المعلومات والترفيه المستخدم في هذه السيارة .

مقصورة باسات 2020

ميكانيكياً من المتوقع أن سيارة باسات الجديدة ستعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 174 حصان (176 حصان اوروبي PS) و 280 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، وستعمل السيارة بنظام دفع امامي للعجلات .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة باسات تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هونداي سوناتا ، و فورد فيوجن .

فور إطلاق سيارة باسات المحدثة رسمياً سنعرفكم على مواصافاتها إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.